spot_img
المزيد

    شروق زوجة دكتور فود تكشف خيانته لها في بث مباشر

    spot_img

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة دكتور فود لزوجته شروق، بعد أن قامت الأخيرة بفضح الأمر في بث مباشر عبر تيك توك في مشهد صدم الجمهور.

    وانتشرت فيديوهات من البث المباشر لشروق جمعت الزوجين على الطريق خلال الليل وكانت شروق هي من تصور وتظهر نفسها وزوجها، وقالت أنه ترك ابنهما الذي يبلغ من العمر 3 أشهر في الفندق ليذهب إلى حبيبته.

    كما قالت إنه خانها مع التيكتوكر اللبنانية كاتريكسا، والتي انتقلت منذ فترة قريبة الى دبي، لتتساءل عن سبب سفر زوجها وحيدا إلى دبي لمدة 4 أيام.

    وأشارت شروق في البث المباشر إلى أن الدكتور فود يبيع منتجات غير صالحة لزبائنه في ضربة كبيرة ستؤثر حتما على مبيعات منتجاته.

    تزوج دكتور فود من شروق ولقبها “صن شاين” في العام 2022 ولديهما طفل اسمه حنا يبلغ من العمر 3 شهور.

    شروق الشّلواتي فلسطينية الأصل تحمل الجنسية المغربية، ولدت وترعرعت في دولة المغرب، وفيما بعد انتقلت للعيش في دولة لبنان بعد زواجها من أخصائي التغذية جورج ديب المعروف بـ “دكتور فود”.

    تعمل شروق كناشطة اجتماعيّة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023م للسّلام الدولي والإنساني في دولة البرازيل. وتوّجت بلقب ملكة جمال العرب في سنة 2014م.

    فهل تكون هذه الفضيحة هي نهاية العلاقة بينهما؟ يظل السؤال قائمًا وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا