spot_img
المزيد

    احصلي على مظهر عيون جميل باتباع هذه النصائح

    spot_img

    يعتمد المكياج على العديد من تقنيات التحديد المعقدة التي تتضمن نظرية الألوان وخطوات الأساس الصعبة، وقد يكون التحدي كبيراً للحصول خاصة إذا كنت مبتدئة في تطبيق المكياج. يمكن أن يكون مكياج العيون وسيلة رائعة تساعد في إبراز ملامح وجهك وإضفاء لمسة من اللون. نقدم لك مجموعة نصائح سهلة من دليل B.B حول كيفية إجراء مكياج العيون البسيط في المنزل.

    * استخدمي برايمر العيون:

    استخدام قاعدة العيون قبل تطبيق مكياج عيون بسيط وأنيق يضمن ثبات المكياج بجفونك لفترة أطول، حيث تنشئ برايمر العيون سطحاً ناعماً يسمح لمكياجك بالانسياب بسهولة على جفونك، خاصة إذا كانت لديك جفون دهنية لا يمكن تجاوز هذه الخطوة.

    * ثبتي القاعدة:

    إذا كنت ترغبين في الاستفادة القصوى من ظل العيون الخاص بك، ابدئي بتطبيق ظل فاتح وغير لامع وامزجيه على جفونك لتثبيت القاعدة وإزالة أي تراكم. سيساعد هذا في منع ظلال العيون من التجعد على جفونك. يمكنك استخدام فرشاة مسطحة وصلبة لتطبيق الظل.

    * أضيفي ألواناً على طية العين:

    أضيفي بُعداً وعمقاً لطية العين باستخدام ظل  بني/رمادي فاتح. قومي باستخدام فرشاة دمج صغيرة واملئي الطية بالظل، وحرّكي الفرشاة بخفة ذهاباً وإياباً على الطية حتى يتوزع الظل ولا يتكون خطوط حادة ومتقطعة.

    * تحديد وإبراز:

    ضعي أخف لون من لوحة ظلال العيون على الزاوية الداخلية لحواجبك، مباشرة أسفل القوس. ستبرز هذه الخطوة حواجبك وتحدد مظهرها. قومي باستخدام فرشاة صغيرة وكثيفة لتطبيق ظلال عيون لامعة بلون الذهب الفاتح/الشامبانيا على الزاوية الداخلية  تحت مدمع العين.

    * ادمجي الظلال جيداً:

    قومي بدمج الألوان على جفونكِ لإضفاء مظهر عيون جميل وبسيط، وتأكدي من عدم وجود خطوط حادة، بحيث يكون مكياج عيونكِ طبيعياً قدر الإمكان. ابدئي بتحديد الطية بلون بني داكن، ثم قومي بملء المساحة على الجفن بلونك المختار باستخدام فرشاة ناعمة. تأكدي من تداخل الألوان معاً وادمجيها بشكل جيد حتى تظهر الألوان بشكل أكثر إشراقاً.

    *اختاري ظل عيون ملائم:

    الألوان الطبيعية مثل البني، الرمادي، والكريمي عادةً ما تلائم الجميع. للحصول على تباين، انظري إلى الدرجات المعاكسة للون عيونكِ.

    * أضيفي لمسة نهائية:

    قومي بتحديد خط الماء بواسطة الكحل، وحددي خط الرموش بالآيلاينر، ثم قومي بوضع طبقة سميكة من الماسكارا لتحصلي على مظهر رموش طويلة وكثيفة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا