spot_img
المزيد

    استكشفي سحر غابات السحاب في ميندو جوهرة الإكوادور

    spot_img

    تُعتبر الإكوادور وجهة مثالية لاكتشاف المناظر الطبيعية الرائعة التي توفّرها القرية الغامضة ميندو التي تقع في سلسلة جبال الأنديز الرائعة، على بعد ساعتين من العاصمة كيتو، وهي مكان سيأسر حواسك ويدهشك بسحر الطبيعة ومغامراتها. حيث تُعد ميندو واحدة من أكثر المواقع التي تتمتع بتنوع الحياة البرية في أمريكا الجنوبية، وتفتخر بأحد أكبر غابات السحب في العالم، وهي غنية بالضباب والتنوع البيولوجي. فيما يلي نصطحبك في جولة وفقا لـ goworldtravel لتستكشفي أجمل التجارب واللحظات التي تنتظرك عند زيارة ميندو.

    * زيارة الشلالات في ميندو:

    استمتعي بصعود متن التارابيتا التي تشبه التلفريك، وهي وسيلة فريدة تنقلك من جهة إلى أخرى عبر النهر، مما يمنحك الوصول إلى محمية الشلالات الساحرة، حيث ستشاهدين ما لا يقل عن 15 شلالاً رائعاً في هذا العالم الطبيعي الرائع.

    ويعد شلال كاسكادا رينا أكبر الشلالات، يسرق الأضواء بتدفق مياهه الرائع والمحيط الاستوائي الخلّاب، والانتعاش بالمياه الباردة أسفل الشلال واسمح لسحر الشلال أن يغمرك.

    Waterfall in the Cloud Forest in Ecuador. Photo by Janna Graber

    * زيارة مزرعة ماريبوساس دي ميندو للفراشات:

    استعدي لجولة مدهش في عالم الفراشات الساحر، مع وجود أكثر من 1000 نوع من الكائنات التي ترفرف حول ميندو، فإنّ زيارة مزرعة ماريبوساس دي ميندو للفراشات أمر لا يمكن تفويته. ستشاهدين عرضاً من الألوان حيث تهبط هذه المخلوقات الرقيقة برشاقة على رأسك أو كتفيك.

    Mariposas de Mindo Butterfly Farm in Ecuador. Photo by Canva

    * مشاهدة الطيور في غابة ميندو:

    إذا كنت عاشقة لمشاهدة الطيور، فإنّ ميندو هي ملاذك مع أكثر من 400 نوع من الطيور التي تعتبر غابة ميندو موطناً لها. تُعد هذه الوجهة من بين أهم أماكن مشاهدة الطيور في أمريكا اللاتينية بأسرها. امسكي بالمنظار واستعدي لرصد طيور رائعة مثل طيور الطوكان الزاهية، وطيور الطنان الخفية، ومجموعة واسعة من عجائب الطيور الريشية الأخرى.

    Photo by Janna Graber

    * فردوس الأوركيد:

    تشتهر الإكوادور باسم بلاد الأوركيد، وترسّخ ميندو هذه السمعة بأكثر من 170 نوعاً من هذه الزهور الرائعة. استمتعي باستكشاف  فردوس الأوركيد في ميندو، حيث تتزين الرياحين الزاهية بالمناظر الخضراء الخلابة بتنوع من الألوان والروائح. سوف تنغمسين في جمال هذه الزهور الرائعة والرقيقة.

    Ecuador is a major producer of orchids. Photo by Canva

    * جولة في مصنع الشوكولاتة في ميندو:

    أسعدي حواسك بعالم الشوكولاتة السماوية التي اشتهرت بها ميندو. في مصنع الكويتزال ستتاح لك الفرصة للغوص داخل عوالم إنتاج الشوكولاتة الساحرة، من حبة الكاكاو إلى الشوكولاتة الجاهزة. تذوقّي عينات لذيذة على طول الطريق واكتشفي لماذا تعتبر شوكولاتة ميندو من بين أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم.

    Photo by Janna Graber

    * نزهة في الطبيعة في غابة ميندو:

    تغوص غابة ميندو بسيمفونية من الأصوات بعد مغيب الشمس. قومي بنزهة هادئة عبر هذه البرية الساحرة وبحيرتها لاستكشاف الكائنات الليلية الخفية، ستشعرك أصواتها كأنها تُغنّي لك.

    PHoto by Canva

    * الاستمتاع بأنشطة المغامرة في ميندو:

    بالنسبة لعشاق الأدرينالين، تقدم غابة ميندو مجموعة من الأنشطة المحفزة لتلبية رغبتك في المغامرة. من التنقل في الأخاديد وركوب الدراجات الجبلية إلى رحلات التسلق والمشي، هناك خيارات مثيرة، وتُعتبر تجربة الرحلات الجوية المثيرة عبر الحبال هي الجوهرة الباهرة للمغامرات في ميندو، حيث تتيح لك الطيران عبر قمم الأشجار وغمر نفسك في جمال الغابة الملهم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا