spot_img
المزيد

    7وجهات رائعة لشهر العسل.. ستتمنين العودة إليها!

    spot_img

    التخطيط لشهر العسل هو أحد الامور الممتعة والحالمة التي ترافق خيال الشريكين. وتختلف تفضيلات الأشخاص للأماكن التي يحبون قضاء أوقاتهم الرومانسية فيها، فمن الشواطىء الساحرة إلى الطبيعة الخلابة، فالمدن الممتعة، تتنوع الوجهات التي تسمح بلحظات مميزة للزوجين، وخلق ذكريات لا تُنسى ستظل حاضرة طوال الحياة. فيما يلي نشاركك من دليل goworldtravel بمجموعة من أفضل وجهات شهر العسل، تابعيها معنا فقد تعجبك وتضمنّيها في مخططات مناسبة العمر الخاصة بك.

    بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية:

    تقع بورا بورا في نصف الكرة الجنوبي على المحيط الهادئ الجنوبي، وهي وجهة سياحية رائعة، حيث تحتوي على بعض من أفضل منتجعات شهر العسل في العالم، العديد منها يقع فوق الماء في شكل مساكن معلّقة فوق الماء، وتتمتع بشواطئ رملية بيضاء، وجمال طبيعي استوائي لا يصدق. ولذلك تعتبر هذه الجنة الاستوائية كأفضل وجهات شهر العسل لما تتمتع به من مناظر رومانسية.

    أحد الخيارات التي يمكنك التوجه لها هو فندق فور سيزونز الذي يقع على جزيرة خاصة في بولينيزيا الفرنسية، يقدم علاجات سبا عالمية المستوى، ومسابح خاصة، ومضيف فيلا خاص بك الذي سيتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه. اختبر الترف الفاخر مع جلسات مساج للأزواج المجددة، والنزهات الهادئة على الشواطئ النقية، ولحظات هادئة من الاسترخاء تحت أشجار النخيل المتأرجحة، كلها مشتركة مع حبيبك

    وتتضمن بورا بورا العديد من منتجعات الخمس نجوم، مثل لو ميريديان بورا بورا ومنتجع سانت ريجيس بورا بورا فيلات على الشاطئ أو فوق الماء.

    GETTY IMAGES – بورا بورا

    المالديف:

    تتألف هذه الدولة الصغيرة من 1,100 جزيرة صغيرة مرتبة كسلسلة من اللآلئ في المحيط الهندي. وتتميز بمياه البحر الزرقاء الصافية والشواطئ الرملية الذهبية. كما توفر إقامتك في جزيرتك الرومانسية الصغيرة الخاصة لحظات لا تضاهى، حيث يمكنك قضاء اليوم بالغطس في البحار الزرقاء البلورية، أو الاسترخاء على شرفة الفيلة الخاصة أو التشمس على الشواطئ البيضاء.

    ومشاهدة أجمل غروب شمس بحياتك.  ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والغطس حول الشعاب المرجانية.

    وهناك العديد من منتجعات المالديف وكلها تحتوي على فيلات رائعة فوق الماء، مثل فورسيزون، وأنانتارا ڤيلي مالديف.

    المالديف GETTY IMAGES

    المكسيك:

    تُعد المكسيك وجهة رائعة لقضاء شهر العسل، حيث يمكنك استكشاف ساحل البحر الكاريبي الجميل، أو الشواطئ النائية على ساحل المحيط الهادئ، والاستمتاع بممارسة رياضة ركوب الأمواج والتجديف ومشاهدة الحيتان. وتوفر المكسيك جولة رائعة للشريكين سواء منتجعات حصرية أو استكشاف المدن التاريخية والمأكولات المحلية.

    وإحدى أفضل أماكن شهر العسل في المكسيك هي كانكون بشواطئها البيضاء والمياه الزرقاء الكاريبية، والمنتجعات الفاخرة، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة المائية الممتعة.

    GETTY IMAGES Mexico. Caribbean Sea,

    ساحل أمالفي، إيطاليا:

    يُعتبر ساحل أمالفي من بين أفضل أماكن شهر العسل في إيطاليا بسبب مناظره الرائعة، والمواقع التاريخية، ولائحة الطعام المذهلة، والجو العام الإيطالي. يمكنك اختيار من بين الفنادق الفاخرة، والفنادق البوتيك، والفلل ذات المناظر الرائعة وخدمات الكونسيرج.

    يتميز ساحل أمالفي برومانسيته مع منحدراته الشهيرة، والقرى الجميلة، والبحر الأبيض المتوسط، والشواطئ السرية.

    وللشركاء الذين يتمتعون بروح المغامرة، فركوب الدراجات على طول ساحل أمالفي يمكن أن يقدم واحدة من أروع التجارب لاستكشاف المناطق ويقدم حرية لا يمكن للسيارات توفيرها.

    يوفّر الموسم بين مايو وأكتوبر طقساً معتدلاً وازدحاماً أقل وعروضاً جيدة للأسعار.

    View of colourful homes in Positano, Italy.GETTY IMAGES

    بالي، إندونيسيا:

    تعد بالي جوهرة في المحيط الهندي تجذب الملايين من السياح كل عام، بما في ذلك العرسان. تتميز بالشواطئ الرائعة وتعتبر جنة لعشاق الرياضات المائية كركوب الأمواج، والاستمتاع بتجربة الغطس بالقناع أو الغوص بالزعانف.

    يمكنك الإقامة في منتجعات فاخرة أو استئجار فيلا خاصة على الشاطئ لقضاء شهر عسل مثالي.

    – GETTY IMAGES – Low angle view of tourist woman enjoy and relaxing on swinging in Bali beach

    إيسلندا:

    يوفر شهر العسل في إيسلندا تجربة رائعة للزوجين الذين يفضلان الينابيع الحارة والشواطئ ذات الرمال السوداء، ومشاهدة أضواء الشمال في منتصف الليل والشلالات الهائجة من على المرتفعات.

    وتحتوي إيسلندا على مطاعم رائعة، وينابيع حارة، وأنهار جليدية، وكبائن دافئة، وشلالات متدفقة، وتكوينات بركانية، وفرص تصوير مذهلة.ويمكن الاستمتاع بالغمر في البركة الزرقاء التي تُسخَّن بفعل النشاط الجيوحراري، وتحمل فوائد للبشرة.

    وتعتبر مثالية كمنتجع صحي طبيعي، واستخدام مرافق السبا الإضافية مثل الساونا وغرف البخار وجلسات التدليك داخل المياه ومناطق الاسترخاء التي تقدم مناظر خلابة.

    إذا كنت ترغبين في رؤية الشفق الشمالي أثناء إقامتك هناك، تأكدي من السفر بين سبتمبر وإبريل. على الرغم من أنه سيكون أكثر برودة، إلا أن هناك الكثير من الينابيع الحارة والمدافئ الدافئة لتدفئتك.

    وأحد أفضل فنادق الشفق الشمالي في العالم هو فندق هوسافيل، حيث يمكنك مشاهدة الشفق الشمالي مباشرة من الينابيع الحارة الجيوحرارية القريبة، أو من مطعم الفندق الفاخر، أو حتى مباشرة من غرفتك.

    GETTY IMAGES

    مدينة كيبيك، كندا:

    تقع مدينة كيبيك على ضفاف نهر سانت لورانس في منطقة كيبيك الناطقة بالفرنسية في كندا،  تعود تاريخ مدينة كيبيك إلى عام 1628، ولا يزال يمكن رؤية جذورها الاستعمارية في المباني الحجرية والشوارع الضيقة المبلطة.

    هناك العديد من الفنادق المميزة، مثل فندق شاتو فرونتيناك التاريخي، وهو مَعلَم يجب رؤيته للرومانسيين. بينما يقدّم فندق هوتيل كيبيك إن مكاناً جميلاً وهادئاً للإقامة.

    ويُعك الريف تجربة رائعة من خلال مشاهدة منازل من العصور القديمة، وشلالات جميلة، والاستمتاع بجولة عند نهر سانت لورانس المتعرج.

    إذا كانت لديك شهر عسل شتوي، فإن مهرجان كارنافال كيبيك الشتوي هو وقت ممتاز للزيارة. بغض النظر عن الوقت الذي تقرر فيه الزيارة، مدينة كيبيك هي مكان ترغب في العودة إليه. ربما في الذكرى العاشرة.

    GETTY IMAGES
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا