spot_img
المزيد

    7 مواقع رائعة لزيارتها في طليطلة الإسبانية

    spot_img

    تقع توليدو التي تعرف باسم “طُليطلة” في كاستيا لا مانشا، إسبانيا، وتتميز بمناظر طبيعية رائعة تتضمن جبالاً شاهقة، وكنائس تاريخية، ومساجد، وأديرة. تشتهر المدينة أيضًا بمأكولاتها اللذيذة، وثقافتها الغنية، وتقاليدها العميقة. رافقونا في هذه الجولة الرائعة لنستكشف معاً أمتع اللحظات التي يمكنك قضاءها في هذه المدينة الرائعة.

    زيارة البلدة القديمة:

    استكشفي البلدة القديمة في طليطلة من خلال التجول في الأركان الضيقة والشوارع المتعرجة المليئة بالجاذبية، حيث هناك مزيج من التأثيرات الإسلامية في الهندسة المعمارية البارزة.

    يتمتع هذا الموقع المدرج في قائمة اليونسكو بأكثر من ألفي عام من التاريخ، مع مئات المتاحف والمعالم التي يمكن استكشافها.

    كما يمكنك التمتع بفنجان قهوة بالحليب على تراس ذو أسلوب قوطي، والقيام بجولة تسوق للعثور على قطع فريدة تجمع بين الطابع القروي والعصري.

    GETTY IMAGES

    جامع المسيح النور:

    يقع جامع المسيح النور في منطقة الكاسكو التاريخية الفريدة، ويعتبر واحداً من أكثر أمثلة إسبانيا المحبوبة على التراث الموري. إنه  أقدم مبنى في المركز التاريخي ووجهة مثالية لعشاق الهندسة وعشاق التاريخ.

    يمكنك استكشاف الزوايا الجميلة المزخرفة بالخطوط العربية القديمة وأسقف القبة في المسجد.

    ساحة زوكودوفير:

    استكشفي ساحة زوكودوفير الحيوية وانغمسي في الثقافة المحلية.  واستمتعي بتذوق بوكاديلو لذيذ في ضوء الصباح، وتمتعي بالأجواء التاريخية لهذا السوق السابق للخيول. تقام هناك فعاليات عامة مختلفة في الساحة، تقدم مزيجاً من الحفلات المذهلة والأزياء الرائعة والرقصات العالية الطاقة.

    GETTY IMAGES

    قلعة طليطلة:

    تتوسط القلعة المدهشة مكانها فوق نهر تاغوس المتعرج، وتُعتبر بأسلوب النهضة شاهداً على تاريخ المدينة الغني.

    تحولت القلعة إلى متحف حيث يمكن للزوار أن يشاهدوا اسلحة قديمة تتضمن البنادق القديمة والسيوف والسكاكين الحادة المعروضة.

    متحف دار الفن للجريكو:

    إذا كنتِ من عشاق الفن فإنّ متحف الجريكو هو وجهة يجب زيارتها. يقع في الحي اليهودي الحيوي، يعرض المتحف الفن الرائع من العصر الذهبي لإسبانيا ويقدم رؤية مثيرة حول إنجازات حياة الجريكو. يمكنك مشاهدة لوحات الألوان الإلهية، والأثاث العتيق، ومجموعة الفخار.

    يمزج هذا المتحف بشكل مثالي بين التاريخ والجمال الفني من خلال منزل من القرن السادس عشر، وامتداد في القرن العشرين، وحديقة مغطاة بالأشجار الخضراء.

    GETTY IMAGES

    جسر الكانتارا القديم:

    يوفر الجسر مشهداً جميلاً لنهر تاغوس اللامع أسفله، ويضيف قوس النصر بأسلوبه الباروكي لمسة من الفخامة تكتمل مع الأبراج النابضة بالحياة والجدران الزمنية.

    للحصول على منظور شامل لهذه المدينة التي يعود تاريخها إلى 3000 عام، يُنصح بالقيام برحلة جوية في بالون هوائي فوق طليطلة. يمكنك الانطلاق في السحب المليئة بالضباب، وتذوق بعض الأطعمة الإسبانية اللذيذة.

    GETTY IMAGES

    ميرادور ديل فالي:

    يقع هذا المرصد على الطريق الدائري، ويقدم منظوراً فريداً على التفاعل بين حياة المدينة والطبيعة. يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة من هذا الموقع على نهر تاغوس والمعالم الرائعة في طليطلة، وهي غارقة بألوان البرتقال والأصفر الدافئة. إنها النقطة المثالية للاستمتاع بنزهة.وفقا لـ goworldtravel.

    GETTY IMAGES
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا