spot_img
المزيد

    صيحة مجوهرات عين الحسد.. هل تحبينها؟

    spot_img

    تعطي المجوهرات إطلالة جميلة وأنيقة، وفي حين أنّ بعض القطع في مجموعة مجوهراتك ممتعة لارتدائها للتزيّن بها، يمكن أن تحمل القطع الأخرى معنى خاص مثل خاتم الزفاف. 

    تعرّفي معنا على صيحة مجوهرات العين الشريرة أو النظرة السيئة، وبمسمى آخر عين الحسد التي تؤمن بها مجتمعاتنا. وترتدي العديد من المشاهير مثل جيجي حديد وميغان ماركل هذا الرمز وفقاً لـ Style Castr.

    تُعتبر قصة العين الشريرة مشهورة في العديد من الثقافات، إلا أنّ لها أهمية كبيرة في غرب آسيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، وهناك العديد من المحلات التي تبيع قطع مجوهرات واكسسوارات العين الشريرة. ويُمثّل تصميم العين وسيلة لمكافحة أي طاقة سلبية قد توجه نحوك، وارتداء العين الشريرة هو نوع من أنواع الحماية.

    وتأتي مجوهرات العين الشريرة بمجموعة متنوعة من الألوان، كل لها معانيها الخاصة، ولكن اللون الأكثر شيوعاً الذي ستجدينه عند التسوق اللون الأزرق، فهو مرتبط بالهدوء والسكينة ويوفر حماية إضافية لأنه لون السماء.

    بالصور .. مجموعة من تصاميم العين الشريرة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا