spot_img
المزيد

    3 نصائح لا تتجاهليها خلال عنايتك بجمالك!

    spot_img

    تتطلب العناية بالجمال العمل والبحث عن الأفضل والتعلم عن كيفية التطبيق، بالإضافة لمعرفة الأنواع والأسعار وغيره الكثير، إليك نصائح يوصي بها موقع “انتو ذا غلاس” حول العناية بجمال.

    •تميزي بروتينك الخاص للعناية بالجمال:

    اختاري ثلاثة أشياء في روتينك التي تهمك بشكل أكبر، واجعليها جزءاً من طلتك العادية المتسقة. يمكنك التركيز على لون وأسلوب الماسكارا وملمع الشفاه والحواجب. أو ستايل ظلال العيون والمناكير.أو أبرزي لون خديك ولاتستخدمي لشفاهك سوى مرطب الشفاه.

    إذا كانت بشرتك داكنة احرصي على أن أحمر تستعملي أحمر الشفاه الزاهي وأحمر الشفاه الداكن الجريء لأنهما رائعين بالفعل مع درجات البشرة الداكنة.

    • لا يجب أن تكون منتجات الجمال مكلفة لتعمل بشكل جيد:

    يمكن لكريم البشرة أو أي منتجات أخرى أن تكون جيدة برغم ثمنها المنخفض، ليس بالضرورة أن تكون غالية جداً لتحصلي على الجودة.

    كما يمكنك خفض تكاليف عنايتك بجمالك باستبدال المنتجات المكلفة بوسائل تؤدي نفس الغرض، مثلاً استخدمي المناديل المبللة لإزالة المكياج بدلاً من الكريم الغالي الثمن، أو يمكنك غسل وجهك بالماء واستخدام صابون جيد للبشرة.

    •هناك دائماً شيء جديد لتتعلميه:

    خذي هذه النصائح لتضيفينها إلى ما تعلمتيه:

    -اغسلي وجهك بالماء الدافئ، وليس الماء البارد. إنه يجعل فرقاً كبيراً في امتصاص المنتجات وفعاليتها مثل الصابون والغسول وغيره من منتجات العناية بالبشرة.

    -إذا كنت ترتدين الأحجار الكريمة فكوني حذرة معها عند استخدام منتجات تتضمن الزيوت والكحول ، وأكثر الأحجار الشائعة التي تتأثر هكذا هي اللؤلؤ والمرجان والتركواز. إنها مسامية، لذلك أي شيء تضعيه سيتم امتصاصه وقد يتلف أو يلوث مجوهراتك. عند استعمال مرطب اليدين يجب أن تخلعي المجوهرات المصنوعة من الذهب أو الأحجار الكريمة المصقولة مثل الماس والياقوت والعقيق عند غسل يديك، لأنّ الزيوت ستلتصق بالأحجار الكريمة وتجعلها تبدو باهتة.

    -بإمكانك كسر القواعد بعض الأحيان، مثل استخدام منظف البشرة قبل الاستحمام لخمس دقائق ثم غسله بالماء. او وضعه ليلاً على البثور وغسله في الصباح.

    أيضاً قاعدة تطبيق ظل العيون على الخدود بدلاً من الأجفان. وهناك قواعد كثيرة لمنتجات الجمال يمكن كسرها أحياناً لاستخدامات مناسبة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا