spot_img
المزيد

    8 طرق لتنسيق مكياج العيون مع أحمر الشفاه بطريقة جذابة

    spot_img

    للحصول على إطلالة جميلة ومكياج ملائم تأكدي من تناسق مكياجك مع بعضه، وعلى ذلك لابد من تنسيق مكياج العيون وأحمر الشفاه جيدا، ولإتقان مطابقة مكياج العيون مع أحمر الشفاه إليك 8 طرق مختلفة وفقا لموقع bebeautiful ، تابعيها وجربيها

    ١- مزج مكياج العيون البرونزي:

    سيضيف لمعان مكياج العيون الكمية المناسبة من اللمعان بينما تضيف الشفاه اللامعة بلون بيج طبيعي لمعاناً لمظهرك دون أن تأخذ كثيراً منه.

    خدعة أخرى رائعة هي تسليط الضوء على مكياج العيون البرونزي بواسطة قلم الآيلاينر البني. ابدئي التغيير عن الآيلاينر الأسود المعتاد واستبدليه بشيء عصري وتجريبي مثل اللون البني الجديد لقلم الكحل المفضل لديك.

    ٢- مزج الرموش الكثيفة:

    أحمر الشفاه باللون الأحمر الوردي هو درجة نارية ستتناسب مع درجات البشرة الشرقية. الرموش المحددة والفاخرة مع مكياج عيون خفيف يوازنانها بشكل مثالي من خلال منح مظهر المكياج لمسة بسيطة ورقيقة.

    سواء كنتِ من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة، “ريد بلاست” أو “ريد اليرت” من أحمر الشفاه الساتاني للبشرة هما الدرجتين المثاليتين. أكملي مظهرك باستخدام قلم الكحل الأبيض لجعل عيونك تبدو أكبر وأكثر إشراقاً.

    ٣- مزج مكياج العيون باللمعان الذهبي:

    شفاه ملونة بلون وردي، اختاري الدرجة التي تتناسبين معها بشكل أفضل، واستخدمي لعينيك لون الذهب اللامع مع كحل العيون.

    ٤- مزج العيون المجنحة:

    تُعتبر الشفاه الحمراء بلون الساتان. كواحدة من أفضل تنسيقات ألوان الشفاه ومكياج العيون. ارسمي الجناح المعقوف مع شفاه بلون الروج الجذاب لإضفاء لمسة أنيقة على أي زي، كل ما عليكِ فعله هو رسم الجناح ووضع أحمر الشفاه الأحمر للحصول على مظهر أنيق.

    يمكنك تجريب قلم الكحل الأزرق باستخدام هذا اللون الملكي والجريء، أضيفي لمسة من الحيوية إلى الآيلاينر المجنح العادي من خلال إضافة بعض التصاميم الرسومية والعائمة. بالطبع، هذا يتطلب شفاه حمراء غامقة ولامعة.

    ٥- مزج مكياج العيون السموكي:

    شفاه داكنة باللون العنابي مع المكياج السموكي المثير للعيون هو القاعدة المثالية للحفلات. لتكملته، ضعي طبقة من أحمر الشفاه الداكن باللون العنابي اللامع ستضفي لمسة سحرية على مظهر المكياج الجذاب.

    يمكنك أيضاً تحديد عيونكِ باستخدام قلم الكحل بلون الفيروز، إنه لون زاهي يضفي لمسة من اللون، وينقذ عيونكِ من الاختفاء تحت كل تلك الظلال الداكنة.

    ٦- مزج الرموش الزرقاء:

    شفاه وردية لامعة مع الرموش الزرقاء الزاهية ستبدو جذابة عند تطبيقها وستحتفظ برونقها وتضيف للمظهر لمسة أنيقة وأنوثة.

    استخدمي قلم كحل بلون أزرق داكن لجعل العيون البنية الداكنة تبرز.

    ٧- مزج العيون الذهبية:

    أحمر شفاه أرجواني عميق مع العيون الذهبية اللامعة، والشفاه الداكنة والجريئة هي الوصفة النهائية لمظهر المكياج المتميز، وأنهي المظهر برسم خط عيون “الكات آي” المعكوف بشكل واضح الذي يشير إلى الأناقة.

    استخدمي الكحل الأخضر الغابي، حيث تتميز هذه الدرجة المشبعة لرسم خط عيون “الكات آي” المعكوف باللون البالغ بالحيوية بما تحتاجه لاستكمال مكياج العيون الخاص بكِ.

    ٨- لمعة خضراء:

    شفاه شفافة كريمية مع لمعة ظلال باللون الأخضرالساطع ستكون مناسبة لكِ. في الوقت نفسه، سيضفي لون الخدود الخوخي بعض اللون إلى مظهركِ دون أن يكون مفرطاً.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا