spot_img
المزيد

    تيفاني آند كو تكشف عن “تيفاني لوك” بمشاركة نانسي عجرم

    spot_img

    بدأت دار المجوهرات الشهيرة تيفاني آند كو حملة إعلانية جديدة مثيرة للإعلان عن توسعة كبيرة لمجموعة تيفاني لوك. واحتفالًا بالمجموعة، قدمت الدار حملة تضم سفراء معروفين للدار، بما في ذلك روزيه من فرقة بلاكبينك وجيمين من فرقة بي تي إس، إلى جانب المغنية الموهوبة نانسي عجرم. وإضافة إلى ذلك، تمثل هذه الحملة دخول النجمة فلورنس بيو إلى تاريخ تيفاني، حيث تظهر لأول مرة كسفيرة جديدة لدار تيفاني آند كو وذلك وفقا لمجلة V.

    يقول ألكسندر أرنو، النائب التنفيذي للمنتج والاتصال في تيفاني آند كو في بيان: “نحن متحمسون لعرض التعبيرات الجديدة لزخرفة تيفاني لوك. يقدم سفراؤنا للدار التصميمات الجديدة في حملة مرتكزة على فكرة الحب، التي كانت محورًا للعلامة التجارية لدينا منذ تأسيسنا في عام 1837.”

    تأتي فكرة تيفاني لوك الجديدة استنادًا إلى قفل أرشيفي من عام 1883، وهو تصميم رمزي للدار منذ أكثر من قرن. تم إنشاء المجموعة لجميع الأجناس، وتقدم مجموعة متنوعة من القلادات والخواتم والأقراط والأساور بألوان مختلفة. تتناغم القطع بأناقتها مع مظاهرها النحيلة وتتزين بألماس تيفاني الأيقوني، وتتوفر القطع بالذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 قيراطًا، وتقدم خيارات متعددة بما في ذلك الماس الكامل باللون والماس نصف اللون أو تصميم معدني بالكامل. علاوة على ذلك، تقدم الدار إطلاق سوار تيفاني لوك الجديد، المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمزين بماس نصف اللون وماس باغيت نصف اللون.

    Courtesy of Tiffany & Co.
    Courtesy of Tiffany & Co.
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا