spot_img
المزيد

    تعرفي على نصائح وأسرار جمال أيشواريا راي

    spot_img

    تشتهر أيشواريا راي بعيونها الجميلة بشكل رائع وابتسامتها الساحرة. وكانت في وقت ما تعرف بأنها أجمل امرأة في العالم، وأسرار جمال أيشواريا راي ليست سوى كنز. إنها ملكة جمال العالم السابقة وتعتبر وجهاً لعدة علامات تجارية. بلون البشرة المثالي وعينيها الرماديتين الزرقاوتين الساحرتين، تبدو أيشواريا راي أنيقة في حديثها وحركاتها. ولكن ما هو السر وراء جمالها على الرغم من كل الضغوط التي تأتي مع جدول أعمالها المزدحم؟ يخبرنا موقع Stylecraze عن روتين عناية ايشوريا بجمالها وصحتها.

    * روتين العناية بالبشرة لأيشواريا راي:

    تستخدم أيشواريا مزيجاً من دقيق الحمص والحليب والكركم كمقشر للبشرة. ولترطيب بشرتها تستخدم الزبادي وتطبق قناع الخيار المهروس الطازج.  تحارب مشاكل بشرتها من خلال غسل وجهها بانتظام واستخدام مرطب مناسب. يتألف روتين العناية بالبشرة لديها بشكل أساسي من علاجات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل بدلاً من المنتجات المعبأة. ويمكنك أن تلاحظي كم هو فعال على بشرتها!

    * أسرار النظام الغذائي لأيشواريا راي:

    يعتبر النظام الغذائي لها سر جمال بشرتها وجسدها الصحي. تتجنب تناول الطعام الدهني. يتكون نظامها الغذائي بشكل أساسي من الخضروات المسلوقة بدلاً من الطعام المقلي. حتى تفضل الأرز البني على الأرز العادي، حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف ليساعدها ليس فقط على تناول كمية أقل من الطعام، ولكن أيضاً على حرق المزيد من الدهون. وهي تلتزم بممارسة تناول العديد من الوجبات الصغيرة عوضاً عن الوجبات الكبيرة بانتظام. إنها تبتعد عن الأطعمة المقلية والوجبات السريعة والأطعمة المعبأة والكحول والتدخين، وغالبًا ما يتكون غداء أيشواريا راي من سلطة وخضروات مسلوقة وعدس وشاباتي، أما وجبة العشاء لديها فتتضمن سلطة وخضروات مطهوة وحبوب. وتشرب الكثير من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة وإبقائها منتعشة.

    * أسرار مكياج أيشواريا راي:

    تفضل أيشواريا المكياج الهادئ، وتستخدم درجات اللون الوردي والخوخ والبني على شفتيها وخديها حيث تتناسب مع لون بشرتها وتبرز جمال عينيها.

    الملكة الجميلة لم تكن من عشاق اللياقة البدنية ولم تعمل بشكل كبير للحصول على جسم رشيق ومشدود. لكنها تحرص على بدء يومها بالمشي الصباحي السريع تليه تمارين خفيفة وباور يوغا.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا