spot_img
المزيد

    إطلالة ملكات..الملكة رانيا تتألق في حفل تتويج الملك تشارلز

    spot_img

    ظهرت الملكة رانيا، عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بإطلالة راقية أثناء حضورها مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا للمملكة المتحدة فى في احتفال متجذر في التقاليد القديمة. وترأس رئيس أساقفة كانتربري مراسم التتويج ، والتي تم بثها أيضًا على الهواء مباشرة على التلفزيون.

    LONDON, ENGLAND – MAY 06: Abdullah II of Jordan and Queen Rania of Jordan attend attend the Coronation of King Charles III and Queen Camilla on May 06, 2023 in London, England. The Coronation of Charles III and his wife, Camilla, as King and Queen of the United Kingdom of Great Britain and Northern Ireland, and the other Commonwealth realms takes place at Westminster Abbey today. Charles acceded to the throne on 8 September 2022, upon the death of his mother, Elizabeth II. (Photo by Jeff Spicer/Getty Images)

    وظهر جلالة الملك عبد الله الثاني ، برفقة جلالة الملكة رانيا العبدالله ، بشكل ساحر في الحفل ، وانضما إلى الحضور فى وستمنستر آبي، وفقا لمجلة “hellomagazine” .

    وتألقت الملكة رانيا بإطلالة ملكية حيث تم التقاط صور لها وهي تصل إلى دير وستمنستر في فستان يشابه لونه لون ظلال شمس صفراء شاحبة.

    وكان فستانها ذو الأكمام الطويلة من Tamara Ralph Couture واتخذ شكل قلم من الحرير باللون الأصفر الفاتح والليموني. تم تصميم التصميم المفصل خصيصًا لصاحبة الجلالة ويسبق الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية في وقت لاحق من هذا العام. قامت بإقران الفستان ذو اللون الليموني مع قبعة منسقة تتميز بتصميم مميز.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا