spot_img
المزيد

    إطلالة العيد بتوقيع المصممة أمل الرئيسية.. مجموعة ربيع وصيف 2023

    spot_img

    هنّ _ خاص

    تستمد مجموعة ربيع وصيف 2023 لعلامة أمل الرئيسية وحيها من جذورها المتأصلة في عراقة الماضي، وإبداع الأجيال السابقة، والتقاليد الحرفية التي كانت تعتمدها الحرفّيات الُعُمانيات في صناعة الملابس، وتأتي هذه المجموعة لتكرم ذلك التراث العُماني الغني ولكن بنظرة معاصرة.

    تُعتبر هذه المجموعة بمثابة تحية تقدير للسيدات الُعمانيات الموهوبات، اللواتي كرَّسن حياتهّن لابتكار أجمل الملابس والأزياء التقليدية.” بهذه الكلمات الجميلة وصفت أمل الرئيسي، المؤِّسَسة والمديرة الإبداعية لعلامة “أمل الرئيسية” مجموعة ربيع وصيف 2023 م.  

    يمتد مشوار أمل كمصممة أزياء لسنوات طويلة مضت واجهت خلالها الكثير من  التحديات وعملت ليلا” نهارا” لتذليلها حتى تصل إلى ما وصلت إليه اليوم، ولازالت الرحلة مستمرة . تقول: “أعتقد أنني سعيدة جدا بما حققته خلال هذه السنوات. كل فترة أضع لنفسي هدفا” معينا” وخلال سعيي لتحقيقه أضع هدفا جديدا ويكون ما تحقق خطوة في الطريق” .

    تضيف: “لم يكن طريقي سهلا، ولا أعتقد أن أي عمل من الممكن أن يمضي بسهولة سواء من ناحية التحديات المتعلقة بطبيعة العمل نفسه، أو من حيث الوصول للسوق المستهدف، لأننا بطبيعة الحال نعمل في مجال تبرز فيه منافسة كبيرة . نحن هنا نتحدث عن تنافس على مستوى المنطقة ككل وليس في عمان فقط. فأن يصل المصمم إلى مكان يكون فيه موجودا إلى جانب علامات أخرى معروفة فهذا يحتاج إلى عمل دؤوب و متواصل لتحقيق الأهداف”.

    لا تخفي أمل سعادتها الكبيرة بأن عملها المتقن قد حاز ثقة السيدة الجليلة التي اختارت إطلالاتها عدة مرات من مجموعاتها. تقول: “لامست تصاميمي قلوب نساء كثيرات في عمان وخارجها. العديدات من الإعلاميات والممثلات ارتدين من مجموعاتي، ولكنني وبشكل خاص أفتخر بأن أهم من ارتدت تصاميمي هي السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية التي لبست من عندي أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، وأيضا الأميرة هيا بنت الحسين. وهذا دليل على أنني أمضي بثبات ونجاح في طريقي.

    مجموعة ربيع وصيف 2023  .. ألوان متدرجة وأقمشة راقية

    المرأة القوية، الطموحة والكلاسيكية هي المرأة التي تمثل تصاميم أمل الرئيسية. وفي هذا الموسم، تغتني لوحة الألوان بتدرجات تعكس صفات هؤلاء السيدات العُمانيات، مثل اللؤلؤي والدراقي الفاتح اللذين يعّبران عن تواضع وحيوية هؤلاء النساء الموهوبات. أما اللون الرمادي المائل للبني فيجّسد الحشمة، في حين يذكر اللون الأخضر المائل للأزرق بالسكينة والهدوء.

    ومن حيث الخامات، يضفي الدانتيل الخاص بالعلامة لمسة فاخرة إلى الأقمشة الراقية والانسيابية. وتقدم العلامة هذا الموسم الأقمشة الأساسية المصنوعة بطريقة مستدامة، في مبادرٍة من المصممة أمل الرئيسي لتشجيع الاستدامة في صناعة الموضة.

    من جديد، تبرهن العلامة على براعتها في تقديم خيارات متنوعة من خلال القطع المميزة كالقفطانات والكنزات ذات الأكتاف المكشوفة والفساتين بالقصة الملتفة حول الجسم والسراويل الواسعة. وتتزين تلك القطع بتفاصيل جميلة مثل الكسرات الناعمة والكشاكش والطّيات ّالمنسدلة وغيرها من اللمسات المستوحاة من الأزياء التقليدية التي تمتاز بها مناطق مختلفة من ُعمان. أما اللمسة الأخيرة فهي للدانتيل المطرز يدوياً، وللتطريز المتقن المستلهم من الأشكال الهندسية التي تزّين الفساتين العمانية التراثية.

    مرًة أخرى، تنجح علامة أمل الرئيسية في ابتكار مجموعة تعكس روح الأناقة والأنوثة بأجمل صورها، وتعطي كل سيدة تصاميم ترافقها في كل المواسم، وتستحضر عراقة وجمال التراث العماني الغني.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا