spot_img
المزيد

    أظافرك بلون المرح هذا الصيف

    spot_img

    إنعام الرويضي – هنّ

    يعطي طلاء الأظافر مظهرًا أنيقًا وجذابًا للأظافر، حيث إنه يبرز جمال يد المرأة، ويزيد من أناقة الملابس، ومع اقتراب عيد الفطر تركز الشابات على مظهر الأظافر بشكل رئيسي لتكون مكملا لكشخة العيد. إذا ليس هناك وقت أفضل من هذا للاستماع إلى الفنانة المبدعة “مآثر محمد عيسى الغانمي” التي نقلت موهبتها من الرسم على الورق إلى تجميل الأظافر وإبداع أجمل اللوحات عليها.

    بدأت مآثر الغانمي تحقيق شغفها في هذا المجال وهي بعمر 18 سنة من خلال متابعة مقاطع الفيديو واليوتيوب لتنمية مهاراتها وعندما بدأت جائحة كورونا وشلت الحياة قررت هي أن تستغل وقتها بالتدريب الاحترافي فتمكنت خلال فترة قصيرة من إتقان هذا العمل ولم تنتظر طويلا حتى بدأت تستقبل زبائنها الذين حصلت على رضاهم ولفتت الأنظار إليها من خلال ثلاثية نجحت بتقديمها وهي الإبداع في الرسم على الأظافر والمهارة في العناية بها والسعر المناسب.

     تستفيد مآثر أيضا من حسابها على الانستغرام Maather.nails@ في صياغة محتوى مميز يقدم نصائح وخطوات للعناية بالأظافر إضافة إلى متابعة آخر الصيحات في هذا المجال.

    روتين العناية بالأظافر مع مآثر

    للحصول على أظافر قوية وصحية إليك الخطوات التالية:

    تقليم الأظافر كل فترة حتى تنمو بشكل صحي.

    مسح الأظافر بخليط الليمون وزيت الزيتون لتقويتها  .

    مسح الأظافر بالليمون مع الصودا لتبيضها وإزالة الاصفرار عنها.

    استعمال مبرد زجاج لتقوية الأظافر. 

    عدم استخدام طلاء الأظافر بشكل مستمر حتى تتنفس الأظافر.

    ألوان صيفية

    مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، يفضل استخدام ألوان صيفية للأظافر نابضة بالحياة، حيث يأتي دور الألوان المشرقة المستوحاة من الطبيعة كالأصفر والأخضر، فهي الأنسب لفصل الصيف، كما وأكد خبراء الجمال والموضة أن لون النعناع واللون البرتقالي سوف يكونان أكثر ازدهارًا في الصيف وسيحافظ اللون الأبيض الكلاسيكي على مكانته فهو الملائم لكل الفصول وكل الأوقات، وستتراجع الألوان الداكنة مثل البني والكحلي والأسود فهي مناسبة أكثر لفصل الشتاء.

    اللون الأصفر

    هو من أفضل الألوان الصيفية للأظافر لأنه لون نابض بالحياة، يعبر عن البهجة ويعطي شعور بالسعادة والتألق، مناسب لأصحاب البشرة القمحية والسمراء، مناسب للخروج الصباحي، ويمكن وضعه بعدة طرق، فيمكنكِ أن تضعيه بدون أي إضافات، كما يمكنك تزيين الأظافر معه ببعض الرسومات

    اللون البرتقالي

    من أجمل الألوان الصيفية لأنه يعكس الدفء والمرح والانطلاق، يعطي مظهرًا مبهجًا، مناسب جدًا للخروجات الصباحية، مثالي مع جميع ألوان البشرة، كما أنه يتيح لكِ ارتداء ألوان عديدة من الملابس لأنه لون محايد يتناسق مع العديد من ألوان الملابس الصيفية، ويعطي إطلالة متميزة مع الملابس البيضاء

    اللون الوردي الفاتح

    اللون الوردي الفاتح والمعروف باسم (كاندي بينك) من أجمل الألوان الصيفية للأظافر، حيث تقبل على استخدامه الفتيات لأنه يبرز جمال اليد، ومناسب لكل درجات البشرة، وكذلك يليق بكل أطوال الأظافر، ويناسب جميع ألوان الملابس، وللحصول على إطلالة مميزة وأنيقة ينصح خبراء الموضة والجمال باستخدام طلاء للشفاه من نفس اللون.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا