spot_img
المزيد

    6 عطور صيفية رائعة لرائحة لا مثيل لها

    spot_img

    لن تكتمل أناقتك للعيد من غير رشة ساحرة تأخذك إلى عالم الأحلام وتجعل حضورك آسرا منعشا يفيض أنوثة ودلال. وسواء كنت تحبين رائحة الفاكهة والزهور، أو الخشب والصندل فإنك ستجدين بالتأكيد في هذه العطور الفخمة ما يلبي ذوقك.  

    “بلوم نيتار دي فيوري” من غوتشي

    هو عطر الأحلام، والتأملات الرومانسية. روح العطر مكوّنة من الباتشولي والمسك وقلبه من أزهار الورد والأوسمانثوس. هو عطر يتسلل إلى قلوب النساء ومن الصعب الامتناع عنه. من أوّل رشة، سوف تحبينه وتنجذبين لنفحاته العُليا الأحلى من نسيم ليلة ربيعية مع رائحة الزنجبيل.

    عطر “لا بانتير”

    من كارتيير مفعمٌ بأريج الأزهار المنعشة. يجمع بين الغاردينيا والشاي الأخضر والياسمين وزنبق الوادي والكمثرى والأناناس والورد. مكوناتُ قلب العطر الأساسية هي المسك وخشب الصندل والباتشولي والجلد وهي متوازنة تمامًا مع الجريب فروت والبرغموت في النفحات العلوية للعطر.

    “هير” من بربري

    هو عطر المرأة الموهوبة المتفائلة التي تحب الحياة والحب والمتع الصغيرة الجميلة، مع نفحات هذا العطر يبدأ القلب الذي يحب الحرية بالنبض والعقل بإطلاق العنان لخيال جامح ويرقص الياسمين والبنفسج مبتهجين متناغمين معا. قاعدة العطر نوتات الفانيليا والمسك التي تنعم عليها بمنتهى السعادة والفرح الغامر.

    عطر “جوي”

    من ديور اسمٌ مرموق يستحق مكانته. مما لا شك فيه أن هذا العطر من أروع العطور النسائية، فهو جنّة من الأزهار الجميلة، وفي كل قطرة تسكبين فيها العطر تتدفق روائح الزهور والحمضيات وتعطيك دفعة من الأدرينالين المنشّط. عندما ينفتح القلب يكون الإحساس بالدفء والنعومة مع نوتات خشبية وروح العطر من المسك النفيس.

    عطر مون

    يعد عطر مون من غيرلان من أفضل 10 عطور نسائية المناسب للسهرات والمناسبات الخاصة، لما يتميز به من طابع اللافندر الفرنسي الممزوج مع الياسمين الهندي، ويمنح شعور بالتألق والأنوثة والإثارة، كما يحتوي قلب العطر على خشب الصندل مع الفانيليا، ويتميز بالثبات والقوة.

    عطر جود جيرل

    يعد عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا يُعد من قائمة عطور، وهو الأكثر شعبية وجاذبية بينهم وذلك لأنه يتناسب مع المناسبات المختلفة للفتيات الصباحية والمسائية.

    كما أنه غني بمجموعة من المكونات الراقية والعطرية خاصة رائحة الفل ممزوجة بالقهوة ورائحة الليمون واللوز وفي قاعدة العطر يتواجد المسك وبراعم البرتقال، وتضفي رائحة القرفة والكاكاو وخشب الصندل والعنبر رقي وأناقة تميزكِ عن غيرك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا