spot_img
المزيد

    يوم حزين مر على عُمان مع وفاة 12 شخص بينهم 9 طلاب

    spot_img

    يوم حزين مر على عمان مع إعلان قطاع البحث والإنقاذ بالمنظومة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة أمس تسجيل 12 وفاة جرّاء انجرافهم داخل مركباتهم منهم مواطنان و9 طلاب من عائلة واحدة في نيابة سمد الشأن، بالإضافة إلى أحد الوافدين، فيما لا يزال البحث جاريّا عن 5 مواطنين في ولاية المضيبي.

    وأعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق العمل في كافة المدارس الحكومية والخاصة والأجنبية في محافظات مسقط وشمال الشرقية وجنوب الشرقية والداخلية والظاهرة وجنوب الباطنة، اليوم الإثنين، وتحويل الدراسة عن بُعد وفق الإمكانات المتاحة على أن تستأنف الدراسة في المدارس يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024م،

    وتقوم المديريات التعليمية في بقية المحافظات بتقييم ومتابعة تطورات الحالة الجوية واتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بالمدارس التابعة لها.

    وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحزن مع وفاة الأطفال الأبرياء وطالب بعضهم بمحاسبة المقصرين.

    فيما قال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن المدرسة التي فقدت الطلبة اليوم لم تصلها الأودية، وإنما ولي الأمر هو من قام بإخراج الطلبة واصطحابهم.

    هذا وقامت وحدات من الجيش السلطاني العُماني ممثلة في كتيبة الصحراء اليوم بتوفير متطلبات النقل لعدد من طلبة المدارس وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في محافظة شمال الشرقية جراء الحالة الجوية (منخفض المطير)،

    ووضّح الدكتور علي بن حميد الجهوري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم لوكالة الأنباء العمانية أنّ المدرسة التي فقدت الطلبة اليوم لم تصلها الأودية بشكل مباشر، وإنما ولي الأمر هو من قام بإخراج الطلبة واصطحابهم.

    وأكّد أنّ وزارة التربية والتعليم حريصة على سلامة الطلبة وتبذل جهودًا مع اللجنة الفرعية والجهات الأخرى، مناشدًا أولياء الأمور بإعطاء الثقة لمديري المدارس في مثل هذه الحالات للاهتمام والعناية بالطلبة.

    وأعرب عن خالص تعازي الوزارة لأسر وأهالي الطلبة الذين توفاهم الله في محافظة شمال الشرقية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا