spot_img
المزيد

    وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن عمر 57 عاماً

    spot_img

    رحلت عن عالمنا الفنانة المصرية شيرين سيف النصر اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عاماً. وأعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة المتوفاة، خبر وفاتها عبر منشور له على فيسبوك، قائلًا: “انتقلت إلى رحمة الله أختي الصغيرة غير الشقيقة، شيرين سيف النصر، اليوم. وقد أدينا صلاة الجنازة والدفن في مقابر العائلة بهدوء وسكينة كما أوصت الفقيدة.”

    وأضاف أنه لن يُقام عزاء رسمي بناءً على وصية الفقيدة. شيرين سيف النصر ولدت في عام 1967، وهي ابنة لأب مصري وأم فلسطينية، وتخرجت من كلية الحقوق عام 1991. عاشت لفترة في فرنسا، حيث التقاها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله بالسفارة المصرية هناك وقدمها للفن.

    بدأت شيرين مسيرتها الفنية بمشاركتها في مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1986، ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية البارزة مثل “غاضبون وغاضبات” وفي مجال السينما، كان لها عدة مشاركات مهمة بما في ذلك أفلام “سواق الهانم” مع أحمد زكي وعادل أدهم، و”النوم في العسل” و”أمير الظلام” مع الزعيم عادل إمام.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا