spot_img
المزيد

    الكويت تحظر فنيا جميع المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

    spot_img

    ذكرت تقارير إعلامية أنه تم منع الفنانة هدى حسين من أي نشاط فني أو مسرحي داخل الكويت. كما شمل المنع  أيضا كل المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

    وأطلق مسلسل زوجة واحدة لا تكفي جدلاً في الكويت لإثارته موضوعات اجتماعية جريئة مثل تعدد الزوجات والزواج العرفي وزنا المحارم، ما أثار حفيظة طيف من المتابعين.

    وتباينت الآراء حول أحداثه مما أغضب البعض لتسليطه الضوء حول تعدد الزوجات، والخيانة الزوجية، والزواج العرفي، والذي اعتبره البعض بأن فيه جرأة في طرح موضوعاته، ما يستدعي وقف عرضه. واعتبرت آراء أخرى أن ما يتناوله انعكاس للواقع ويجب علينا التطرق إليه ومعالجته ومناقشته.

    فيما أصدرت وزارة الإعلام الكويتي بيانا رسميا، يفيد بالرفض التام لأي أعمال فنية تتضمن إساءة إلى دولة الكويت أو تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي، دون الإشارة إلى العمل.

    وواجه العمل انتقادات واسعة وجدلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدد من المشاهد، غير اللائقة.

    وأكد بيان لوزارة الإعلام في وقت سابق «أنها باشرت اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني المسيء إلى المجتمع الكويتي ومنع تكرار مثل هذه المشاهد المسيئة مطالبة جميع المعنيين بـ «احترام القوانين واللوائح والمواثيق»، فضلا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلا، وشددت على أن الأعمال الفنية يجب أن تحمل رسائل أخلاقية راقية وتحترم خصوصيات كافة المجتمعات وأن تبتعد عن المساس بالثوابت».

    ويتناول المسلسل قصة «رشيد»، والذي يجسده الفنان ماجد المصري، وزوجته «هيلة» وتجسدها الفنانة هدى حسين، وبناتهما الثلاثة حيث يعيشون حياة مثالية، ويقومون بإدارة مدرسة مختلطة، وبعد مرور الوقت تنكشف أسرار كثيرة تفاجئ الجميع.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا