spot_img
المزيد

    اختاري ملابس العيد وفق أبرز اتجاهات الألوان لعام ٢٠٢٤

    spot_img

    في حين هيمن اتجاه باربي على الأزياء والألوان والاكسسوارات العام الماضي، فقد لاحظ متتبعوا الموضة بروز ألوان غير تقليدية هذا العام، ظهرت على منصات عروض علامات الازياء الشهيرة مستوحاة من ألوان التوابل بتنوعها الرائع.

    إذا كنت ماتزالين محتارة بإطلالتك في العيدملابس العيد يمكنك أن تستوحي ألوانها من الاتجاهات الرائجة لربيع وصيف ٢٠٢٤..

    * برتقالي كريمي

    يتميز اللون البرتقالي الكريمي أو الخوخي بدرجته الزاهية والناعمة، وهو يمنح الشعور بالانتعاش والتعبير عن الذات دون أن يبدو مبالغاً فيه، بالإضافة إلى أنه يمكنك ارتدائه متى ما شئت فهو لا يتوقف عند موسم معين.

    * الأخضر الليموني

    يتناسب اللون الليموني بشكل رائع مع المناسبات الخاصة مثل عيد الفطر، ويعد من الألوان الجريئة التي يمكن استثمارها في الملابس والاكسسوارات مثل حقائب اليد.

    * اللاتيه:

    يتم تصنيف اللاتيه الكريمي ضمن الألوان الزاهية هذا العام،  وهو لون مثالي يناسب أي قطعة ملابس في أي وقت من العام، حيث يبدو ممتازًا سواء في تنورة من الكتان أو في عباءة مطرزة بلون الحليب والشوفان.

    * الأزرق النيلي:

    ظهر لون الأزرق النيلي ضمن عروض الأزياء لمجموعات ربيع ٢٠٢٤. يمزج بشكل مثالي الأزرق البحري الصيفي مع الأخضر الأعمق لفصل الخريف. يمكنك اختيار هذا اللون على فستان ماكسي خفيف، أو حتى حقيبة جلدية أنيقة لإطلالة عيد أنيقة ومُبهجة.

    * الكرزي:

    يميل هذا اللون إلى البرتقالي والأحمر البني المميز بالتوابل. وهو لون أحمر غني ودافئ مثل الكرز، يمكنك اختيار هذا اللون في العيد إما على السراويل الجلدية والفساتين الضيقة، أو حقائب اليد

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا