spot_img
المزيد

    حقيبة حلية الحرز لمسة فاخرة لإطلالة العيد

    spot_img

    في عيد الفطر هذا، لماذا لا تختارين حقيبة فاخرة تتلاءم مع إطلالتك الراقية؟ حقيبة “حلية الحرز” من نواريز تعتبر الخيار الأمثل للمرأة التي تبحث عن التميز والأناقة مع الاحتفاظ بلمسة من التراث العماني.

    تجمع “حقيبة حلية الحرز” بين جمال اللونين البني والأسود، مع لمسة من الحلية الذهبية التي تضفي عليها سحراً وفخامةً لا مثيل لهما، وتمثل هذه الحقيبة لقاءً بين الماضي والحاضر، حيث تجسد تقاليد المرأة العمانية وتحمل في طياتها أصالة الحرز.

    والحرز هو إحدى الحلي الشائعة التي كانت ترتديها النساء قديماً ولا زلن. تصاغ هذه الحلية بشكل مستطيل أو أسطواني وكان يعتقد أنها تحمي من الشر وتجلب الحظ السعيد لمن ترتديها حيث كان يوضع فيها آيات قرآنية أو تمائم.

    وتتجلى رؤية نوار حمدان السعيد صاحبة مشروع نواريز للحقائب، في توظيف التراث العماني في تصميماتها الفريدة، حيث تستوحي أفكارها من الحلي العمانية التي كانت تتزيَّن بها النساء العمانيات في الماضي وحتى اليوم. وتقوم نوار بتحويل هذه الحلي إلى قطع تزيينية رائعة تُضاف إلى تصاميم الحقائب الخاصة بها. وتضم مجموعة نواريز حقائب مختلفة منها حقيبة الكتف، حقيبة الكلتش أو الباوش، حقيبة البوكيت أو الدلو، حقيبة المقبض العلوي وغيرها وجميعها مستوحى من التراث العماني الأصيل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا