spot_img
المزيد

    تعرفي على الأبراج التي تشكّل ثنائي مثالي معاً كشريكي حياة

    spot_img

    تكشف لنا الأبراج الفلكية جوانب عديدة من شخصيات وصفات كل برج، وفي السعي للحصول على علاقة منسجمة مع شريك حياة ينتابنا الشعور بالفضول لمعرفة ما يظهره الفلك، حيث يمكنك أن تتعرفي على نقاط قوتك وضعفك وأكثر الأبراج توافقاً معك. إليك أكثر الأبراج توافقاً كشريكين.

    * السرطان والقوس

    بشكل عام، لا يشكّل النار والماء الزوج المثالي، ولكن القوس والسرطان يمتلكان المزيج المثالي من كل صفة لتوازن بعضها البعض وإبراز أفضل ما فيهما. الطبيعة العاطفية للسرطان تُلهِم القوس للتباطؤ وأن يكون أكثر تعبيراً عما في داخله، والقوس يشجّع السرطان على أن يكون نفسه ويطلق العنان لطرافته.

    * الثور والعقرب

    الثور الذي يحكمه كوكب الحب فينوس سيقدّر الصفات الحسية والطبيعة العاطفية للعقرب. بدوره سيقدّر العقرب الشعور بالأمان الذي يبثّه الثور. كلاهما لديهما حماس للمتعة، ويشكّلان ثنائي مبهر وتجمعهما اوقات لا تنسى.

    * الأسد والجوزاء

    يُقدّم الأسد الطاقة والعاطفة اللازمة في العلاقة، بينما يجلب الجوزاء الشباب والمرح. هذه الديناميكية ستظل دائماً متجددة ولن تكون مملة أبداً. نظراً لأنّ الأسد يحب أن يكون في مركز كل شيء ويحب الجوزاء التحدث، فإنّ هذا البرج المتغيّر يقدم عملاً رائعاً في جعل الأسد يشعر بالإدراك، ومع الصبر على الجوزاء للتعبير عن أنفسهم، يمكن للأسد مساعدة الجوزاء على التعبير عن مشاعره.

    * العذراء والحوت

    يميل برج العذراء إلى أن يكون متحفظاً بعض الشيء، حيث غالباً ما يرغبون باكتشاف كل شيء والسعي إلى الكمال.  لكن الطبيعة التعبيرية للحوت تخرجهم من هذا الفراغ وتذكّرهم بقضاء وقت ممتع، لذلك يشكل الثنائي خلطة متوازنة في العلاقة تمنح العناية بالتفاصيل والاستمتاع بالأوقات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا