spot_img
المزيد

    مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يثير حالة جدل … ومطالب بإيقافه

    spot_img

    أثار مسلسل ” زوجة واحدة لا تكفي” الذي يعرض ضمن عروض موسم رمضان 2024 حالة جدل بين أوساط المتابعين في الكويت بين مؤيد ومعارض.
    حيث يناقش العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية من ضمنها تعدد الزوجات، والزواج العرفي، والخيانة الزوجية.
    وقد وجد المؤيدون أنها قضايا واقعية من صلب المجتمع، في حين انتقد المعارضون تلك القضايا واعتبروها طرحاً جريئاً يسيء للمجتمع الكويتي، مطالبين بإيقاف عرضه.

    وأصدرت وزارة الإعلام الكويتية بياناً أعلنت فيه رفضها التام لأي أعمال فنية تتضمن إساءة إلى دولة الكويت وتمسّ بأخلاقيات المجتمع الكويتي، مؤكدة أنها باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض مثل هذه المشاهد مستقبلاً.

    ويشارك في العمل عدد من نجوم الدراما المصرية والكويتية بينهم ماجد المهندس، وآيتن عامر، وهدى حسين، وسحر حسين، ونور الغندور، وأحمد إيراج، وغيرهم. وهو من إخراج علي العلي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا