spot_img
المزيد

    اختيار السيدة بسمة آل سعيد ضمن لجنة تحكيم جائزة ديانا للابتكار

    spot_img

    اختارت جائزة ديانا للابتكار والإنسانية والصحة النفسية جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد مؤسسة حملة “نحن معك” للتوعية بالصحة النفسية، لعرض تجربتها الملهمة في الصحة النفسية، ولتكون من ضمن لجنة تحكيم الجائزة.

    ونشر حساب السيدة بسمة على الانستغرام الخبر حيث جاء في المنشور: يسر السيدة بسمة آل سعيد، مؤسسة عيادة همسات السكون وحملة نحن معك للصحة النفسية، كونها جزءًا من الذكرى الخامسة والعشرين لجائزة ديانا!

    تمت دعوة السيدة بسمة، أول حكم عربية عمانية، لحضور الحفلة وستجلس بجوار صاحب السمو الملكي الأمير ويليام ويلز، ضيف الشرف، في حفل توزيع جائزة الإرث.

    وأضاف المنشور: “هذه الليلة هي احتفال بالجيل القادم من النشطاء الاجتماعيين الشباب في حفل توزيع جائزة الإرث. نحن نشارك مع 20 قائدًا شابًا متميزًا، رؤساء رؤية، ونماذج للمتابعة من جميع أنحاء العالم الذين أظهروا قدرتهم على إلهام وتعبئة الأجيال الجديدة لخدمة مجتمعاتهم، كما كانت الأميرة ديانا الراحلة تعتقد أنهم قادرون على ذلك”.

    حساب الانستغرام: basmaalsaidofficial

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا