spot_img
المزيد

    مقتل امرأتين في مصر في أول أيام رمضان

    spot_img

    شهدت مصر جريمتين مؤسفتين مع بداية شهر رمضان، إذ أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته خنقا داخل منزل الزوجية في قرية أبو طبل قبل الإفطار بوقت قصير.

    البداية وفقاً لموقع القاهرة 24   كانت عندما تلقت قوات الأمن إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يؤكد فيه أنه حدثت مشادة بينه وبين زوجته داخل منزل الزوجية وأنه قام بخنقها.

    وهرعت الشرطة إلى موقع الحادث وتبين وفاة الزوجة وتدعى “رنا. ع أ” 24 عاما، وذلك عقب مشادة كلامية حدثت بينهما تطور الأمر إلى تعدي الزوج على زوجته وإنهاء حياتها خنقا.

    وفي صعيد مصر ارتكب شاب جريمة مروعة أيضا، بعدما قتل زوجته وحاول إنهاء حياته بطلق ناري في أول أيام رمضان.

    وقالت وسائل إعلام مصرية أن الشاب أطلق وابلا من الرصاص باتجاه زوجته لتسقط قتيلة، ثم حاول إنهاء حياته بعدها، بطلق ناري، في توقيت سحور يوم الاثنين أول أيام شهر رمضان الكريم، بإحدى قرى مركز “نجع حمادي”، شمال محافظة قنا بصعيد مصر.

    وقال جيران الزوجين أنهم سمعوا خلال السحور أصوات مشادة كلامية بين الزوجين لم تستغرق سوى بضع دقائق قليلة ليأتي بعدها صوت وابل من الرصاص.

    ترك الجيران السحور وهرعوا إلى مصدر الصوت إلا أنهم وجدوا المنزل موصدا فكسروا الباب ليعثروا على الزوجة غارقة في دمائها وبجوارها زوجها وقد أصيب هو الآخر.

    من جانبها تواصل الجهات الأمنية تحرياتها والتحقيق في الواقعة لبيان الأسباب الحقيقية وراء ارتكاب الزوج لجريمته.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا