spot_img
المزيد

    شيري عادل وطارق صبري ..طلاق بالتراضي في عيد الحب

    spot_img

    أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل طلاقها رسمياً من الفنان طارق صبري يوم أمس تزامنا مع عيد الحب.

    ونشرت عادل عبر حسابها على انستغرام “تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

    وبالمثل قام طارق صبري بكتابة نفس الإعلان في حسابه على موقع انستغرام.

    ويأتي الطلاق بعد 4 أشهر من الانفصال غير المعلن بين الطرفين، حيث قامت شيري بحذف جميع الصور التي تجمعها بطارق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما ذكره موقع المصري اليوم.

    وكان طارق صبري قد رد على شائعات الطلاق قبل أيام معدودة في برنامج ArabWood حيث قال: “لا تعليق، الناس عارفاني لا أعلق على الأمور الشخصية، ولا أتضايق من الأسئلة، وأي شخص له حق السؤال والاستفسار، وأنا لي حق عدم الرد”.

    يُذكر أنّ الزواج لم يدم أكثر من عام واحد، فقد تزوج الثنائي في أكتوبر 2022، لينتهي رسمياً مع يوم الحب العالمي بعد انفصالهما اواخر العام 2023.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا