spot_img
المزيد

    مستوحاة من الكوفية.. مصمم أزياء مصري يطلق مجموعة خاصة دعماً للقضية الفلسطينية

    spot_img

    أعلن المصمم المصري محمد نور عن إطلاقه لمجموعة أزياء نسائية جديدة بعنوان “حرة”، مستوحاة من الكوفية الفلسطينية، جمع من خلالها بين التراث الفلسطيني والحداثة في تصاميم محتشمة متنوعة.

    تأتي هذه المجموعة التي اعتمد فيها المصمم تقنية الذكاء الاصطناعى، إيمانًا منه بإسهامه فى تطوير صناعة الأزياء وإضفاء لمسة فنية عليها. كتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني في ظل التحديات التي يواجهونها، خاصةً في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة. واختار نور الكوفية لتمثيل رمزية النضال والثقافة الفلسطينية، مؤكداً على حق الفلسطينيين في استعادة أراضيهم.

    تتكون المجموعة من 42 قطعة فاخرة، حيث استخدم نور خامات مصرية وأقمشة عالية الجودة مثل الساتان والحرير.

    محمد نور قام بالإعلان عن مجموعته الجديدة “حرة” عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورًا للتصاميم التي اعتمد فيها على الكوفية الفلسطينية بألوانها الأبيض والأسود.

    وفي تعليقه على منشوره الخاص بالتصاميم عبر حسابه على إنستغرام، قال محمد نور: “علشان مننساش اخواتنا.. عملت حاجة تفكرنا كلنا.. مجموعتي “حرة” آخر حاجة في سنة 2023، وإن شاء الله بداية حلوة لسنة 2024″.

    وأضاف: “تتميز المجموعة بتصاميمها البسيطة والأنيقة، والتي تتناسب مع مختلف المناسبات، كما أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة، لتمنح المرأة إطلالة مميزة وجذابة”.

    صور للمجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا