spot_img
المزيد

    أنماط أحذية ستكون في صدارة اتجاهات ٢٠٢٤

    spot_img

    تُمثّل موضة الأحذية جزءاً من الإطلالة الأنيقة التي تحرص عليها غالبية النساء، وقد برزت أنماط مختلفة بطولها وتصميمها، إذا كنت محتارة في نوعية الأحذية التي يمكنك اعتمادها كموضة رائجة خلال العام القادم فهناك خيارات عديدة ستبقى في الصدارة لفترة طويلة إليك من دليل stylecaster أحدث اتجاهات الأحذية لعام 2024 من عروض الأزياء، يمكن أن تقدم لك بعض الإلهام لإضافتها إلى خزانتك.

    * الخفقان

    أظهرت عروض أزياء ربيع 2024 أنّ الخفقان اتجاه لا يزال قوياً، حيث ظهر هذا الحذاء اللعوب والسميك في عروض JW Anderson وفيليب ليم، وسيمون روتشا. وطتنوعت تصاميمها من زخرفات وطبعات، ونسيج، إلخ. إنها تمثّل خيار سهل وذات تأثير كبير، ستكون خياراً جذاباً وجريئاً خاصة مع الجينز والتيشرت.

    COURTESY OF ANTHROPOLOGIE

    * الأحذية المعدنية

    تُّمثل الأحذية المعدنية تجديداً خارج نطاق الأسود والأبيض. الألوان المعدنية، مثل الفضي والذهب، تكمل تقريباً كل درجة لونية بينما تضيف أيضاً إثارة إلى مظهرك. وتتنوع تصاميمها من الأحذية بالكعب والأحذية المسطحة لموضة ربيع 2024، حيث ظهرت في Bottega Veneta وVersace وCoperni، وغيرها. يمكنك تنسيقها مع فساتين زهرية، وعباءات سوداء، وجينز كاجوال بالإضافة، إلى الحذاء رياضي الذهبي أو الفضي للحصول على أناقة مريحة وعملية.

    GETTY IMAGES

    * كعب القطة

    سيكون كعب القطة الصغير من أحدث اتجاهات 2024، وقد ظهر في دور الأزياء الكبيرة مثل برادا وجوتشي وفيراغامو وجيفنشي.

    يعتبر كعب القطة أكثر راحة بكثير من الكعب الرفيع، إلى. جانب إضفاء لمسة أنيقة على مظهرك ، وهناك العديد من الأنماط الكلاسيكية للكنادر والصنادل بكعب القطة والتي يمكنك الاختيار بينها.


    PICTURED: GUCCI, IMAGE: VICTOR VIRGILE/GAMMA-RAPHO VIA GETTY IMAGES

    * أحذية بتفاصيل رائعة:

    ستكون التفاصيل الصغيرة الرائعة التي تزّين الأحذية حاضرة بشكل كبير في موضة 2024، فقد ظهرت بعروض العلامات الشهيرة مثل اخرز في شانيل، والزهور في زيمرمان، والفراشات في بلومارين، والأشواك في كولينا سترادا، واللؤلؤ في ديور. تضيف هذه التفاصيل لمسة من المرح إلى التصميمات الكلاسيكية.

    PICTURED: AZ FACTORY, IMAGE: PETER WHITE/GETTY IMAGES

    * صنادل الأصابع

    تنتشر أنماط صنادل الأصابع بشكل كبير، ولكن في عام 2024 يتقدم الاتجاه إلى متجدد، ويتضمن تصميم أصابع القدم الكبيرة المكشوفة، على غرار أنماط لوي فيتون، وكذلك حذاء السنيكر ذو الطرف المريح في سكياباريلي. يبدو هذا الصندل المثقوبة شبيهاً  بالشبشب يلتف حول إبهام قدمك الكبيرة، مما يثبت الحذاء في مكانه ويجعله أقل انزلاقاً أثناء المشي.

    PICTURED: BLUMARINE, IMAGE: MARCO MANTOVANI/GETTY IMAGES

    * حذاء بريبي بتصميمات راقية:

    يستوحي حذاء البريبي تصميمه من الطابع المدرسي، وبرزت في عروض برادا، وفيراغامو، وميو ميو. جربي تنسيقها مع جينز داكن أو سروال أسود، مما يمنح الملابس القديمة تنوعاً جميلاً.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا