spot_img
المزيد

    اللون الأزرق السماوي هو اللون الرسمي لموضة ربيع عام 2024

    spot_img

    عندما تنتهي موسم الشتاء الطويل ويظهر لمحة من الدفء في الهواء، حان الوقت لاستقبال توجهات الربيع. تتميز شهور مارس وأبريل ومايو بالزي الذي يبرز الألوان الفاتحة ولعام 2024، سنرى الكثير من الموضة باللون الأزرق السماوي. ظهر هذا اللون في جميع أنحاء منصات العرض لمجموعات الربيع والصيف القادمة، حيث قام مصممون مثل بروينزا شولر وإمبوريو أرماني بعرض تشكيلاتهم بلون بيضة الطائر الزرقاء.

    Daniele Venturelli/Getty Images

    يمكنك ارتداء اللون الأزرق السماوي من الرأس إلى القدمين بمجموعة متناغمة، وهو أسلوب يبدو أنه سيظل مستمرًا، أو يمكن اختيار قطعة واحدة من الملابس لتبرز هذا اللون الرائج، مثل سترة خفيفة. يمكنك مزج وتنسيق درجات مختلفة من اللون الأزرق السماوي أو الالتزام بمظهر أحادي اللون. مع هذا اللون الفاتح والهوائي، لا يمكن أن تخطئي. نشاهد أيضًا الكثير من موضة الدينيم المغسول على منصات العرض، لذا إذا كنت من محبي الجينز، هذا هو اللون المثالي لترقية ملابسك في الموسم. في هذا الشتاء، قاومي ملل الطقس البارد عن طريق التفوق في موضة الربيع القادمة وجمع ملابس خزانتك باللون الأزرق السماوي لتكون جاهزة عندما تبدأ الزهور في التفتح مرة أخرى.

    GETTY IMAGES

    إذا كنت ترغبين في ارتداء اللون الأزرق في جميع أنحاء الملابس ولكنك لا ترغبين في أن تكون متطابقة للغاية، فيمكنك أن تكملي قطعة اللون الأزرق السماوي الخاصة بك بظل أغمق قليلاً. حافظي على خلط الألوان بحيث يكون لديك أقصى حد لا يزيد عن لونين. للحفاظ على انسيابية المظهر، احرصي على استخدام أقمشة مماثلة مثل الشيفون والحرير وفقا لـ glam.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا