spot_img
المزيد

    مجموعة جيني للخريف لعام 2024/2025.. إطلالة راقية من النهار حتى الليل!

    spot_img

    ينعكس صخب وحياة مدينة نيويورك الدائمة والمثيرة في مجموعة جيني للخريف المبكر لعام 2024/2025، حيث تقدم تصاميم مثالية لأي مناسبة. من صالات الفنون إلى مكتب العمل، تلتقط مجموعة دار الأزياء الإيطالية الإطلالات الأكثر ليونة وملاءمة لتجربة المدينة بأكملها.

    تتألف المجموعة وفقا لموقع vmagazine من خيارات تصلح للارتداء من النهار حتى الليل، حيث تشمل الإطلالات النهارية فساتين النهار، والصوف، والدنيم، والصوف، والأقمشة المشغولة، بينما تتميز الخيارات الليلية بالمخمل، والحرير، والشيفون، والترتر. تربط قمصان جيني الختم بالمجموعة معًا، مع الحفاظ على الطابع الأنثوي والجذاب للمجموعة. تهدف العديد من قطع المجموعة إلى تزيين وتطريز قوام المرأة وتسليط الضوء على القوام.

    تتركز الألوان في مجموعة جيني على لوحة ألوان متكاملة تتراوح من الألوان الفاتحة والمحايدة إلى الأحمر الزاهي واللامع. يتزين القطع بألوان اللافندر الفاتح والزهري، والليمون الأخضر، والأبيض الطبيعي إلى الرمادي والأسود اللامع لخلق امرأة حضرية متعددة الأوجه. ولإكمال المجموعة، تتميز جيني بقطع من الصوف والمحبوكات بتصميم يلف حول الجسم، مصنوعة من خيوط الموهير والصوف، مزينة بالترتر والراين. تشمل الإكسسوارات حقائب النهار الكبيرة والحقائب الصغيرة بتفاصيل الأوركيدة الأيقونية وتوقيع “X” الخاص بالعلامة التجارية.

    Courtesy of Genny
    Courtesy of Genny
    Courtesy of Genny
    Courtesy of Genny
    Courtesy of Genny
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا