spot_img
المزيد

    بوما وسواروفسكي يكشفان عن تعاون يمزج فخامة الكريستالات مع الملابس الرياضية البسيطة

    spot_img


    كشفت PUMA وSwarovski عن فصل جديد في شراكتهما. تجتمع العلامتان في تعاون جديد، يجمع بين لمسة من الفخامة والألماس في عالم الأزياء الرياضية. صُنعت القطع بدقة باستخدام الكريستالات المقطعة بدقة من Swarovski، حيث تتألق الأساسيات اليومية وتكون الآن متاحة في PUMA.

    تتميز هذه الإصدارات بقصات PUMA المميزة المزينة بتفاصيل براقة ولافتة للنظر، بينما يتم تصوير شعار القط الخاص بالعلامة التجارية الألمانية بطريقة ساحرة، مدموجًا مع مجموعة من الكريستالات الملونة.

    تشمل المجموعة قطع الملابس ابتداءً من 81.60 دولار، وتضم قميصًا فضفاضًا بأحجام مختلفة متوفرًا بألوان متعددة ومجموعة تراكسوت تتألف من سترة وسروال من الطراز الأيقوني T7 لـ PUMA وفقا لموقع hooksmagazine.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا