spot_img
المزيد

    التفنن بالأحجار الكريمة في عرض جورجيو أرماني لمجموعة بريڤي 2023

    spot_img

    بأسلوب فنّي فريد يعبّر عن الأناقة والبساطة بأبهى حلّة لتصميم المجوهرات، خرجت مجموعة جورجيو أرماني بريڤي 2023، في إعلان جريء لعرض مجموعة رائعة للمجوهرات من تنفيذ عدسة المصورة إليزافيتا بورودينا، التي تفنّنت بتصوير إبداعي للأحجار الكريمة.

    تُظهر الصور العارضة أليدا غريس التي تجسّد روح المجموعة بتأنقها وفخامتها، من خلال تسليط الضوء على ملامحها التي بدت كظلال الرسومات، وقدّمت مجموعة جميلة من المجوهرات، بما في ذلك القطع المرصّعة بالياقوت الأزرق والألماس وعقيق التسافوريت.

    وتواصل أرماني نجاحاتها من الزخم الذي حققته إطلاقاتها الفاخرة السابقة بحسب موقع fashiongonerogue، بما في ذلك مجموعة عطلة نهاية العام وخط المجوهرات الفاخرة جيويا جيمز.

    يتناغم تصميم الحملة الإعلانية الذي قام به ماورو ديميستريا بشكل مثالي مع المجوهرات الرائعة من خلال اختيار قمم أنيقة وفساتين متألقة. ويتناسب الاهتمام بالتفاصيل في التصميم مع تسريحة الشعر الرائعة ذات اللمسات الخلفية التي صُممت ببراعة على يد بييرباولو لاي. وتضيف المكياج الساحر لباتريك جلاتار، بما في ذلك الشفاه الحمراء، لمسة إضافية ترفع من المظهر الجمالي.

    Photo: Elizaveta Porodina
    Photo: Elizaveta Porodina
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا