spot_img
المزيد

    أجمل الأماكن والأنشطة في جمهورية الدومينيكان الكاريبية

    spot_img

    تُعتبر جمهورية الدومينيكان وجهة رائعة للاسترخاء، وتتميز بشواطئها الجميلة وثقافتها الغنية وتنوع الأنشطة تجعلها وجهة مثالية لجميع أنواع المسافرين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات اللذيذة، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة.

    وتتميز بأسعار معقولة تتراوح بين بيوت الضيافة ذات تكلفة مناسبة للميزانية والمنتجعات الفاخرة، إليك وفقا لـ thetravelmagazine أجمل الأماكن والأنشطة في جمهورية الدومينيكان.

    الشواطىء

    تضم البلاد تضم بعضاً من أروع الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، مع مياه صافية كالبلور ورمال بيضاء ناعمة. وهي ممتعة للسباحة والغوص وممارسة أنشطة أخرى.

    وتضم الدومينيكان العديد من الشواطئ الجميلة، مما يجعل من الصعب اختيار بضعة فقط. ومع ذلك، إليك ثلاث شواطئ في جمهورية الدومينيكان تُعتبر من بين أفضلها:

    • بونتا كانا

    تقع بونتا كانا على أقصى الشرق من الجزيرة وتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء الطويلة ومياهها الصافية كالبلور. إنها مثالية للسباحة والغوص ورياضات المياه.

    • كاباريت

    تقع كاباريت على الساحل الشمالي للجزيرة وتشتهر برياحها القوية، مما يجعلها مكاناً شهيراً لرياضة ركوب الأمواج. ويمكن الاستمتاع بالسباحة والاستلقاء تحت أشعة الشمس.

    • لا رومانا

    تقع لا رومانا على الساحل الجنوبي للجزيرة، ومن أفضل شواطئه الرائع بمياهه الصافية كالبلور ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية المتاحة للزوار.

    المغامرة

    • ركوب الزيب لاين:

    تقدم جمهورية الدومينيكان مجموعة متنوعة من جولات ركوب الزيب لاين، بدءاً من جولات القمة إلى الحدائق المغامرة، والتي يمكن أن تأخذك في جولة مثيرة عبر الغابة وفوق الأنهار والشلالات.

    • المشي ورحلات الرياضة:

    تضم الدومينكان العديد من الحدائق الوطنية التي تتمتع بمسارات مشي ورحلات رياضة للزوار لاستكشاف جمال الطبيعة في البلاد، مثل الكهوف والأنهار والشلالات.

    • ركوب الأمواج ورياضة الطائرة المائية:

    تضم البلاد عدة مواقع رائعة لركوب الأمواج، حيث تجد أفضل أمواج على الساحل الشمالي والشرقي. واحدة من أشهر مواقع ركوب الأمواج هي شاطئ إنكوينترو بالقرب من كاباريت. رياضة ركوب الطائرة المائية أيضاً شائعة في البلاد.

    • رياضة الغمر في المياه البيضاء:

    تقدم البلاد عدة أنهار بها سريان مياه سريعة مناسبة لرياضة الغمر في المياه البيضاء، مثل نهر ياكي ديل نورتي ونهر هيمينوا.  يمكن الاستمتاع جولات الغمر في الأنهار من خلال مناظر طبيعية جميلة في البلاد، بما في ذلك الغابات المطيرة الكثيفة، وتقدم تجربة مثيرة لأولئك الذين يحبون التشويق.

    الجولف

    واحدة من أكثر الأنشطة شعبية بالنسبة لزوار جمهورية الدومينيكان هي لعب الجولف، وتضم البلاد العديد من ملاعب الجولف على مستوى عالمي وهي موطن لبعض أفضل اللاعبين في العالم. يمكن لهواة الجولف الاستمتاع باللعب على بعض أجمل وأكثر ملاعب التحدي في منطقة البحر الكاريبي، وهناك العديد من ملاعب الجولف الشهيرة:

    • ملعب “أسنان الكلب” للجولف:

    يعتبر هذا الملعب واحداً من أفضل ملاعب الجولف في منطقة البحر الكاريبي، ويتميز بوجود سبعة حفر تلعب على طول البحر.

    • ملعب “بونتا إسبادا” للجولف:

    يقدم هذا الملعب إطلالات خلابة على المحيط، وتم تصنيفه كأفضل ملعب جولف في منطقة البحر الكاريبي والمكسيك من قبل مجلة جولفويك.

    GETTY IMAGES
    GETTY IMAGES
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا