spot_img
المزيد

    8 مناظر مدهشة في آيسلندا لعشاق المغامرة والتصوير

    spot_img

    تتميز آيسلندا، بمناظرها الغريبة وجمالها الخلاب، هي جنة للمغامرين وعشاق التصوير على حد سواء. استكشفي معنا أجمل الأماكن التي تتضمنها آيسلندا، حيث كل مكان في هذه القائمة يتمتع بجاذبيته الفريدة الخاصة مما يجعله وجهة مدهشة للسياحة والمغامرة وفقا لموقع ترافل.

    * بركان ليتلى هروتور:

    بركان ليتلى هروتور هو جوهرة تقدم تجربة مشي رائعة. ويتمتع بمناظر خيالية وحركة سياحية غير مزدحمة. ويعدّ هذا المكان جنة لعشاق التصوير والمغامرين على حد سواء.

    * اللاغون الأزرق:

    اللاغون أو البحيرة الزرقاء، هو منتجع حراري جيولوجي مشهور عالمياً. يوفّر لك الاسترخاء في المياه الزرقاء اللبنية وسط حقول الحمم البركانية. هذه الوجهة مثالية للاسترخاء والتقاط صور رمزية، ولكن الحجز المسبق ضروري لضمان مكانك في هذا المعلم السياحي الشهير.

    * منتزه ثينجفيلير الوطني:

    منتزه ثينجفيلير الوطني هو موقع تراث عالمي لليونسكو، ومكان ذو أهمية تاريخية وجيولوجية. يتيح هذا المنتزه المشي ومشاهدة لتشقق لوحة الصفائح التكتونية الفريدة التي تجعل هذا المكان وجهة زيارتها لا تفوّت.

    * ستروكور:

    يوفر هذا المكان الاستمتاع بمشاهدة الانفجارات القوية للنافورة الساخنة ستروكور. تنفجر كل 5-10 دقائق، مما يجعلها مشهداً طبيعياً موثوقاً ومثيرا للمصورين والمغامرين.

    * شليالاندسفوس:

    شليالاندسفوس هو شلال رائع وفريد. يوفر متعة المنظر الطبيعي والتقاط الصور.

    * لاندمانالوغار:

    يشتهر لاندمانالوغار بعجائبه الجيولوجية الحرارية، حيث يقدم مناظر غريبة من جبال الرايوليت الملونة والينابيع الساخنة. سيعشق عشاق المشي الدروب المحدّثة، وسيجد المصورون فرصاً لا حصر لها لالتقاط ألوان هذه المنطقة الزاهية.

    * بحيرة جوكولسارلون الجليدية:

    بحيرة جوكولسارلون الجليدية حيث تطفو القطع الجليدية الضخمة بأناقة في البحيرة المتجلّدة. هذا المكان عجائبي على مدار العام، حيث يتيح الفرص لجولات بالقوارب والتصوير ومراقبة الحياة البرية.

    * كهف غريوتاغيا:

    كهف غريوتاغيا هو جوهرة مخفية بالقرب من بحيرة ميفاتن، وهو كهف يحتوي على ينابيع حرارية جيولوجية. يمكنك أن تستمتع بالاستحمام في مياهها الدافئة. يجب التحقق من الإرشادات المحلية، حيث يمكن أن يتم تقييد الوصول في بعض الأحيان بسبب النشاط الجيولوجي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا