spot_img
المزيد

    5 وجهات ساحرة بتكاليف رخيصة سيعشقها صنّاع المحتوى السياحي

    spot_img

    تعتبر صناعة محتوى السفر الرقمية من أكثر الاتجاهات نمواً، ويبحث صنّاعه عن المغامرة والتميّز، يحملون حقائبهم وكاميراتهم وأجهزة هواتفهم الذكية وينطلقون بحثاً عن مكان جذاب وأشياء متميزة لينقلون متعتها البصرية إلى المتابعين، إلا أنّ تكاليف السفر والتنقّل يتطلب ميزانية ومصاريف قد تشكّل عبئاً، ولكنه ليس حال كل البلدان.. تعرّفوا معنا من دليل trafeloffpath على وجهات رائعة الجمال بتكاليف رخيصة.

    إندونيسيا

    تعدّ هذه الأرخبيل الجميلة رائعة بمناظرها الطبيعية الساحرة والتجارب، وتكاليف المعيشة المعقولة.  سواء كنت تحب ضجيج المدينة الحضرية في جاكرتا، أو تفضّل الاسترخاء بأشعة الشمس على شواطئ بالي الهادئة، ستجد إندونيسيا مكاناً مثالياً بالنسبة لك.

    يمكنك أيضاً الاستمتاع باستكشاف بوروبودور الرائعة، ومشاهدة عجائب الثقافة في أوبود، و المشي في شروق الشمس المنعشة على جبل برومو خلال إقامتك في إندونيسيا.

    . GETTY IMAGES Indonesia, Bali, Ubud, woman wearing traditional clothing, carrting basket of flowers through rice terraces.

    مقدونيا

    تقدم مقدونيا الأجواء المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة البلقان الأصيلة البرية خلال رحلاتهم وبتكاليف معقولة،  يمكنك استكشاف بحيرة بريسبا، وبحيرة أوهريد وهي إحدى أقدم بحيرات أوروبا وأعمقها، وملاحظة التوازن دقيق بين التقاليد القرون الطويلة والتقدم الحديث.

    على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول مباشرةً إلى الشواطئ الخلابة في اليونان أو ألبانيا أو كرواتيا، إلا أن الميزة الرئيسية لكونك موجوداً في بلد بري على اليابسة مثل مقدونيا هي أنك ستكون متصلاً بشكل جيد بجميع البلدان المجاورة.

    GETTY IMAGES

    كولومبيا

    يمنك الخوض في تجربة أدغال الأمازون الخصبة، وجبال الأنديز الساحرة، وساحل البحر الكاريبي العالمي، والاستمتاع في جولات بمدن مثل ميديلين، مع طقسها الرائع. وكل ذلك بتكاليف زهيدة من الصعب الحصول عليها في بلدان أخرى.

    GETTY IMAGES :River and small fall in Tranquilandia, Colombian amazon

    الأرجنتين

    عندما يتعلق الأمر ببلد يحتفظ بثقافة وتاريخ كبيرين مثل الأرجنتين، قد تعتقد أن قضاء بضعة أشهر أو سنوات هنا سيتجاوز حتى ميزانيتك، إلا أنّ الواقع مغاير فبفضل التكاليف المعقولة يمكنك الاستمتاع في استكشاف بلد التانغو.

    بوينس آيرس هي العاصمة النابضة بالحياة، التي تمزج بين ثقافة الأرجنتين النابضة بالحياة والسحر الذي تتوقعه من المدن الأوروبية القديمة.

    GETTY IMAGES

    سيريلانكا

    تجمع سيريلانكا بين المدن المزدحمة مثل كولومبو إلى البلدات الهادئة مثل ميريسا، ستجد بالتأكيد وجهة تتناسب مع ميزانيتك وأسلوب حياتك أيضاً. يمكنك الاستمتاع باستكشاف الشواطئ الهادئة والمعابد القديمة ومزارع الشاي الخضراء، وتحمل سريلانكا الكثير من الثقافة وجاذبيتها الطبيعية بحيث يبدو أنّ كل دولار تدفعه من أجل الخبرة يستحقه تمام، وتتميز بحسن الضيافة الدافئة والصادقة التي يشتهر بها سكانها.

    GETTY IMAGES : Sri Lanka, Southern Province, South Coast beach, Galle district, Unawatuna beach
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا