spot_img
المزيد

    أشياء تسبب الفوضى في غرفة نومك.. يمكنك التخلص منها

    spot_img

    من المفترض أن تكون غرف نومنا ملاذات لنا، ولكن عندما تصبح فوضوية، فإنها لا تشعرنا وكأنها مساحات مريحة على الإطلاق. لكن ترتيب غرفة نومك يمكن أن يمثّل تحدياً. هل أنت غير مرتاحة في غرفتك أو تشعرين أن الفوضى تشتت استرخاءك؟..
    حان الوقت لترتيب غرفة نومك، فيما يلي خمسة أشياء يمكنك التخلص منها من غرفة نومك دون تفكير ثان وفقاً لموقع Real simple ونصائح جنيفر جاريت، المنظِّمة المهنية ومؤسسة Jenuinely Contained.

    • ملاءات أو بطانيات لست بحاجة لها

    هل ملاءاتك أو بطانياتك قديمة ومللت منها؟ ارمهم ودللي نفسك بشيء جديد. يمكن لمجموعة جديدة من الملاءات أن تُضيء الغرفة على الفور أو تجعل تجربة النوم أكثر متعة.
    غالباً ما يمكن التبرع بالملاءات والبطانيات القديمة إلى شركة إعادة تدوير المنسوجات.

    *كومة الكتب على منضدتك

    هل تبدو منضدة السرير الخاصة بك فوضوية؟ وفقاً لجاريت، تميل طاولات النوم إلى أن تصبح مناطق إسقاط لأي شيء من جميع أنحاء غرفة النوم، وخاصة الكتب.. الكتب التالية، والتالية بعد ذلك، وما إلى ذلك يمكن أن تجلس لأشهر وتتكدّس، وحتى سنوات دون أن تمسها منضدة.
    لتجنّب هذا ضعي خطة، يمكن الاحتفاظ بكتابين على منضدتك في وقت واحد ووضع الكتب الأخرى في خزانة كتب. إنّ الانخفاض في الفوضى البصرية سيحدث فرقاً كبيراً.

    *منتجات المكياج والجمال منتهية الصلاحية من المحتمل أن يكون لديك على الأقل عدد قليل من أحمر الشفاه أو الفوط القديمة أو اقلام الماسكرا القديمة، التي اشتريتها عن طريق الخطأ أو ببساطة لم تعد لونك بعد الآن. توصي جاريت بجرد هذه المنتجات والتخلص من أي شيء منتهي الصلاحية. تحققي من المعلومات الملصقة على المنتج لمعرفة انتهاء صلاحية المكياج الشائع.
    يجب أن يكون هناك أيضاً رقم على العبوة يشير إلى عدد الأشهر التي يجب أن يستمر فيها المنتج بعد الفتح ، ولكن هذه المعلومات مفيدة فقط إذا كنت تتذكرين وقت شرائه.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا