spot_img
المزيد

    أفكار لتزيين ديكور طاولة الكونسول

    spot_img

    تعدّ طاولة الكونسول واحدة من العناصر الداخلية المميزة التي تضيف لمسة من الجمال والأناقة إلى ديكور المنزل. إنها قطعة أثاث متعددة الاستخدامات، تمتاز بتصميمها الرفيع والأطوال المختلفة، مما يجعلها تلائم مختلف الأماكن داخل المنزل مثل القاعات والمداخل وحتى غرف الجلوس وغرف النوم.

    تمتاز طاولة الكونسول بقدرتها على تحويل الفراغات الصغيرة إلى أماكن عرض أنيقة وعملية، حيث يمكن استخدامها لعرض الديكورات واللوحات الفنية أو وضع الزهور والزينة عليها. إضافةً إلى ذلك، يمكن استغلالها كمكتب صغير للأعمال الورقية أو مساحة لتنظيم المفاتيح والهواتف.

    بالنسبة لطرق تزيين طاولة الكونسول، هناك العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها لإضفاء لمسة جمالية على المكان وفقا لموقع Busbee. إليك بعضها:

    ١- أضيفي عمل فني أو مرآة فوق طاولتك:

    إضافة قطعة فنية مثالية أو مرآة فوق طاولتك هو وسيلة رائعة لإضفاء المزيد من اللون.

    ٢- أضيفي الأصداف:

    الأصداف والصخور الشاطئية هي وسيلة رائعة لتزيين طاولة الوحدة الخاصة بك بأناقة.

    ٣- أضيفي زهوراً متفتحة:

    واحدة من أفضل الطرق لتزيين طاولة الوحدة الخاصة بك هو إضافة بعض الزهور المتفتحة إلى مزهرية أو إناء جميل.

    ٤- أضيفي كتب طاولة القهوة:

    عندما تمتلكين مجموعة جميلة من الكتب تأكدي من عرضها على طاولة الكونسول الخاصة بك. إنها وسيلة رائعة أخرى لإضافة اللون إلى مساحتك. بالإضافة إلى ذلك، عندما تتاح لك الفرصة، تأكدي من تصفحها لمزيد من إلهام التصميم.

    ٥- أضيفي شموع وإضاءة:

    إضافة شمعة معطرة و/أو مصباح هي دائماً فكرة رائعة. ظل المصباح يجعل المكان يبدو مثيراً للاهتمام ومرتباً بشكل جيد، ويخلق تأثير جميل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا