spot_img
المزيد

    ديكور الحد الأدنى.. ما هو وكيف نطبّقه؟

    spot_img

    الحد الأدنى هو أسلوب يتطلب منك تقليل كل الأثاث في منزلك إلى الحد الأدنى اللازم، بحيث تبقى معك فقط الأشياء التي تؤثر بشكل كبير. قد يبدو ذلك مملاً تماماً، ولكن على العكس إنه أسلوب جريء يمكن أن يصنع المعجزات إذا تم تنفيذه بشكل جيد. فيما يلي 6 أفكار لتزيين المنزل من bebeautiful يمكنك استخدامها لإظهار ذوقك بديكور الحد الأدنى.

    1-اختاري لوحة بألوان محايدة

    الألوان الهادئة والباستيل والرمادي الشاحب هي الألوان التي ترغبي في وجودها في منزلك الحد الأدنى. الألوان البسيطة جزء أساسي من الحد الأدنى، ومع ذلك إذا كنت مهتمة ببعض الألوان الزاهية، فمن المستحسن بشدة أن تلتزمي بلون واحد أو اثنين فقط منها. إذا كانت الجدران لديك ذات لون فاتح، ستحصلين على فرصة لتزيين منزلك بأشياء أخرى ذات لون مبهرج وسيساعدك ذلك على كسر الروتينية.

    2- الملمس ثم الملمس

    منزل الحد الأدنى عرضة للملل بسبب لوحة ألوان هادئة، لتجنب ذلك يمكنك تجربة اللعب بالملمس.. الأرضيات الخشبية، والأغطية الفروية، والبطانيات المبطنة، والثريات الكريستالية هي أفضل خياراتك إذا كنت ترغبين في تعزيز الناحية الملمسية لمنزلك الحد الأدنى. علاوة على ذلك القطع ذات الملمس خاصة الأشياء مثل الأغطية الفروية والأرضيات الخشبية، يمكن أن تجعل منزلك الحد الأدنى يبدو أكثر ترحيباً وليس عارياً وبارداً.

    3-الديكورات المميزة هي ما ترغبين به

    الحد الأدنى في التصميم لا يعني التخلي تماماً عن الديكورات، بل يشجّع على وجود الديكورات! ومع ذلك، هناك قاعدتان بسيطتان يجب اتباعهما عند تزيين منزلك الحد الأدنى: عدم الإفراط في الديكور واستخدام اللمسات النهائية. إذا كنتِ من محبي الفن، فمن الأفضل اختيار قطعة واحدة ستجذب كل الانتباه بدلاً من وضع عدة قطع صغيرة. ما ترغبين فيه هو أن تصبح الديكورات نقطة التركيز، بدلاً من أن تكون مشتتة للانتباه.

    4- ليكن هناك نور

    اتركي نوافذك بلا تزيين واسمحي بتدفق الضوء الطبيعي إلى منزلك، سيجعل منزلك الحد الأدنى يبدو أكثر دفئاً بلا شك. إذا لم تشعري أنك مرتاحة تماماً لترك نوافذك عارية تماماً، فالستائر الرقيقة أو الستائر العمودية بلون محايد هي أفضل خياراتك.

    5- النقوش مرحب بها

    لا تتجاهلي النقوش تماماً فهي رائعة أيضاً، ولكن يجب استخدامها بشكل معتدل. تذكّري أن تستخدمي النقوش بنفس الطريقة التي تستخدمي بها القطع المميزة. يجب أن تكون النقوش في منزلك الحد الأدنى سواء كانت على السجادة أو غطاء الوسادة، غير مزعجة وصغيرة الحجم.

    6- الأناقة هي الطريقة المثلى

    الأثاث ذو الخطوط النظيفة والأسطح المستوية يعمل بشكل جيد جداً في منزل الحد الأدنى. قولي وداعاً للأريكة الضخمة الخاصة بك واستقبلي أثاثاً آخر يتميز بالشكل الهندسي. على سبيل المثال طاولة قهوة مربعة تعمل بشكل أفضل بكثير من الطاولة المستديرة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا