spot_img
المزيد

    الأمير هاري يكشف للمحكمة تفاصيل المضايقات التي تعرض لها من الصحفيين

    spot_img

    أدلى الأمير هاري بشهادته أمام المحكمة العليا في لندن، ضد المجموعة المالكة لصحيفة ذا ميرور البريطانية، التي يتهمها بالتنصت على هاتفه وانتهاك خصوصيته بصورة غير قانونية.

    وفي بيانه المكتوب الصادر أثناء مثوله أمام المحكمة العليا في لندن، اتهم الأمير هاري صحف “التابلويد” الشعبية في بريطانيا بخلق “نسخة بديلة ومشوهة” منه. وفقا لموقع بي بي سي.

    وقدم الأمير هاري إفادته بناءً على 33 مقالا، من بين 140 من المقالات التي نشرت بين عامي 1996و 2010، زعم أنها تضمنت جمع معلومات صحفية غير قانونية، تتضمن اختراق الهاتف.

    “كانت صحف التابلويد تنشر بشكل روتيني مقالات عني غالبا ما كانت خاطئة، لكن تتخللها بعض الحقائق، التي أعتقد الآن أنها حصلت عليها على الأرجح من اختراق البريد الصوتي أو بجمع المعلومات بشكل غير قانوني”.

    وكشف الأمير هاري أيضا عن أن قراره بالانتقال إلى كاليفورنيا مع زوجته ميغان كان “في جزء كبير منه بسبب التطفل المستمر” لوسائل الإعلام.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا