spot_img
المزيد

    سكارليت جوهانسون شعرت باليأس بعد فقدان دور رئيسي

    spot_img

    صرحت سكارليت جوهانسون بأنها شعرت باليأس بعد فقدانها الدور الرئيسي في فيلم فاز بجائزة الأوسكار. وذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية أنّ الممثلة، التي كانت نجمة طفلة في التسعينيات، معروفة بأفلامها مثل “Lost in Translation ،”، و”The Prestige”، و”Under the Skin”، وهي واحدة من أكثر نجوم هوليوود المؤثرين، بفضل دورها “نتاشا رومانوف” في عالم مارفل السينمائي (MCU).

    ومع ذلك، لم تكن لم تكن الأمور دائماً سهلة بالنسبة للممثلة، حيث كشفت أنها فقدت فرصة المشاركة في فيلم “Gravity”. وقد صرّحت بأن هذا التحول الذي حدث جعلها تشكك في مكانتها في صناعة السينما.

    قالت في حديثها لـ “فارايتي”: “تم رفضي لدورين – الأول كان في فيلم Iron Man 2 والآخر كان في فيلم Gravity لألفونسو كوارون”. وأضافت: “لقد أردت ذلك الدور كثيراً”.

    ووصفت فقدان الدور الثاني بأنه “كان مثل القشة التي قصمت ظهر البعير”، مشيرة إلى أنها شعرت بالإحباط واليأس. قالت: “شعرت بالإحباط الشديد واليأس، وكأنني أتساءل “هل أقوم بشيء خاطئ؟ هل أنا لائقة بالصناعة؟ كانت الأدوار التي يقترحونها عليّ تبدو غير مُرضية تماماً. كنت أحصل على كل سيناريوهات مارلين مونرو الممكنة. كنت أفكر في ذلك وأقول: “هل هذه هي نهاية الطريق إبداعياً؟”

    تم اختيار ساندرا بولوك في النهاية للعب دور البطولة في فيلم “Gravity” عام 2013 إلى جانب جورج كلوني. وبعد أن تخلّت إيميلي بلانت عن دورها في فيلم “Iron Man 2” بسبب التزام تعاقدي مع شركة فوكس، تم اختيار سكارليت جوهانسون للمشاركة في الفيلم.

    هذا وتشارك جوهانسون في الفيلم القادم لويس أندرسون بعنوان “Asteroid City”، والمقرر عرضه في 26 يونيو.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا