spot_img
المزيد

    النجمة الأمريكية زندايا تتألق بساري باللون البنفسجى فى حفل بمومباى

    spot_img

    تألقت النجمة الأمريكية الشابة زندايا، وصديقها البريطانى توم هولاند أثناء زيارتهما لمومباى لحضور حفل مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي حيث ظهرا على الموضة.

    وهبطا في مومباي يوم الجمعة ، واستمتعا بيوم من اليخوت قبل ليلتهما الكبيرة على السجادة الحمراء. لم يمشيا معًا على السجادة الحمراء ، لكن هذا كان أول ظهور علني كبير لهم في نفس الحدث منذ العرض الأول لفيلم  “سبابدر مان: لا طريق للعودة” في ديسمبر 2021.

    وفي الحفل ، ارتدت زندايا ساري بنفسجي عصري مذهل للغاية من تصميم راهول ميشرا مطرز بالألوان الذهبية اللامعة. وكان الجزء العلوى من السارى عبارة عن حمالة صدر ذهبية مخيطة بترتر ذهبي على شكل أوراق الشجر.

    وارتدى توم هولاند بدلة رسمية وربطة عنق سوداء كلاسيكية. وشوهدا لاحقًا معًا يتبادلان الحديث.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا