spot_img
المزيد

    السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية تزور ملتقى “إشراقة عهد” (صور)

    spot_img

    هن _ خاص

    زارت السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية ورئيسة لجنة حماية الطفل بوزارة التنمية الاجتماعية ملتقى “إشراقة عهد” بجمعية المرأة العمانية في مسقط برعاية “هنّ” إعلامياً، واطلعت خلال الزيارة على بعض الأعمال الفنية التي يتم تنفيذها، كما تحدثت إلى الفنانين التشكيليين المشاركين واستمعت إلى شروحاتهم عن اللوحات والجهود التي يبذلونها.

    يذكر أن 213 فنانا تشكيلياً يشاركون في ملتقى ” إشراقة عهد” الذي أطلقته جمعية المرأة العمانية بمسقط في التاسع عشر من شهر فبراير الجاري لرسم صورة السيدة الجليلة، برعاية إعلامية من موقع “هنّ” .

    ويجمع الملتقى فناني البورتريه في سلطنة عمان، وكان قد اشترط أن يكون المشارك من الجنسين بعمر 18 سنة فما فوق، وتم اعتماد أسلوب الفن الواقعي أساسًا للمشاركة، بحيث يقوم المشارك بإنجاز لوحة واحدة فقط باستخدام الألوان الزيتية وألوان الأكريلك كخامة وسيطة لتنفيذ العمل خلال فترة إقامة الملتقى التي ستكون لمدة شهر كامل ابتداء من تاريخ 11 فبراير على فترتين صباحية ومسائية، وعلى المشارك أن يقوم بالرسم المباشر في مقار جمعيات المرأة العمانية بالمحافظات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا