spot_img
المزيد

    اكتشفي روعة التصاميم العصرية والفريدة لعيد الفطر للمصممة سهام الجابرية

    spot_img

    هنّ _ خاص

    أطلقت سهام الجابرية صاحبة “سوما كولكشن” مؤخرًا مجموعتها الجديدة الخاصة بمناسبة عيد الفطر، وتنوعت التصاميم بين الدراعات والعبايات، بما يتيح لكل امرأة العثور على القطعة المثالية التي تعكس ذوقها الشخصي وتضفي لمسة خاصة على إطلالتها في هذه المناسبة السعيدة.   

    تتميّز تصاميم سهام بالأنوثة العصرية والراحة الفائقة، حيث تحرص على اختيار الأقمشة التي تتناسب مع المناخ الحار، وتمنح الإحساس بالبرودة خلال فصول الارتداء الحارة الطويلة. ولإضفاء لمسة فنية وفريدة، تتزين تلك التصاميم بالتطريز اليدوي المتقن، الذي يضيف لمسة من الأصالة والتميّز.

    المصممة سهام الجابرية

    بدأت المصممة العُمانية سهام الجابرية، مسيرتها في عالم التصميم في عام 2020، حيث كانت تقوم بتنفيذ الدراعات والعبايات لأقاربها وأصدقائها، وسرعان ما بدأت في التوسع والتسويق لمشروعها بالتعاون مع عدد من المشاهير، وقامت بتأجير ركن خاص في أحد البوتيكات في مسقط لعرض تصاميمها.

    يمكنكم متابعة تصاميم إضافية من خلال حسابها في الانستغرام ” sooma.collection

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا