spot_img
المزيد

    كيف تجعلين ملابسك البسيطة أكثر أناقة في 7 خطوات

    spot_img

    إذا كنت تشعرين أنّ ملابسك بسيطة وتحتاج لمظهر أكثر أناقة وتميّز، فأنتِ فقط بحاجة إلى بعض الإلهام في الأزياء، فيما يلي نشاركك بعض الأفكار التي ستُضفي لمسة من الأناقة على مظهرك البسيط وجعله فريداً وملفتاً.

    * أضيفي قطعة واحدة بنمط ملفت للنظر:

    الملابس ذات اللون الأحادي يمكن أن تبدو رائعة، ولكن يمكنك إضافة قطعة تكسر الروتين. عندما ترتدي لوناً واحداً اختاري معطفاً أو عباءة بنمط ملفت للنظر كتفصيلة أنيقة تضيف لمسة جذابة للمظهر.

    * الألوان الفاتحة تجعل كل شيء أجمل:

    توقفي عن تجنّب الدرجات الفاتحة وأضيفي بعض الألوان الممتعة إلى خزانة ملابسك. الألوان الفاتحة مليئة بالنعومة ويمكن أن تحافظ على أناقتك وتجعلك تبرزين في الوقت نفسه. اختاري تركيبات تناسبك، مثل الأزرق الفاتح والأصفر لإنشاء ملابس تجذب الأنظار.

    * أضيفي بعض الطبقات:

    أسلوب الطبقات المتعددة شائع ويمنح الدفء، ولكن يمكن أيضاً أن يجعلك تبدين أنيقة للغاية. جرّبي ارتداء قميص أبيض أسفل سترة كاجوال، أو سترة قصيرة مع فستان طويل، وأضيفي إكسسوارات مثل قلادة ضخمة أو حزام عريض.

    * اختاري أحذية مميزة:

    إذا كانت ملابسك عادية وبسيطة اضيفي إليها لمسة متميزة بارتداء حذاء مميز، سواء كان بوت بألوان زاهية أو صندل بنمط فني، يمكنك أيضاً تنسيق حذائك مع حقيبة مطابقة لمظهر رائع. هذه الحيلة ستجعلك تبدين أنيقة.

    * أضيفي على الأقل قطعة واحدة بلون زاهٍ:

    اختاري على الأقل قطعة واحدة بلون زاهٍ لتضيف لمسة إلى ملابسك، فالألوان الزاهية تتميز بجاذبية كبيرة. يمكنك اختيار كنزات أو قمصان أو بنطلونات بألوان زاهية ستمنح مظهرك إشراقة جميلة.

    * أضيفي طبقات بطرق غير متوقعة:

    بخلاف التدرج التقليدي، اختاري طرق غير متوقعة لإضافة طبقات للقطع البسيطة، يمكنك ربط كنزة جميلة حول كتفيك وفوق معطفك كتفصيل أنيق.

    * أنهي إطلالتك بتفاصيل بارزة:

    الحقائب البارزة، والمجوهرات، أو حتى القبعات هي أسهل طريقة لتطوير القطع البسيطة. يمكنك اختيار قطع بطبعات صاخبة أو ألوان زاهية لإضفاء نكهة على المظهر بأكمله وخلق مظهر جذاب.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا