spot_img
المزيد

    فرشاة أم إسفنجة؟ من الأفضل لتطبيق كريم الأساس

    spot_img

    على الرغم من كل تلك التجارب لتطبيق الأساس على البشرة، إلا أنّها غالباً ما تنتهي بأخطاء تقشّر اللون، وتغطية رقيقة، ومظهر كاكي غير متناسب مع لون البشرة. ذلك في الغالب بسبب عدم فهمنا للأدوات التي نستخدمها، فعادة تستخدم الفرشاة أو الاسفنجة أو أصابع اليد لتطبيق الأساس. وتُعد الفرش والإسفنجات الطرق الأكثر تجربة ونجاحاً لتطبيق الأساس، غير أنهما تسببان ارتباك في كيفية تحقيق المظهر المرغوب فيه.

    للحصول على نتيجة ناجحة، تحتاجين إلى الأداة المناسبة للمظهر الذي ترغبين فيه. تعرّفي معنا من دليل glam على الفرق بين استخدام الفرشاة والإسفنجة.

    * الفرش للتغطية الكاملة:

    الفرش مخصصة للتغطية الكاملة، فكلما زادت كثافة شعيرات الفرشاة، زادت التغطية بالتساوي وبتركيز ثقيل. إذا كان هذا المظهر الذي تسعين إليه، فإنه سبب رائع لتبديل إسفنج المكياج بفرشاة الأساس.

    تتميز الفرشاة بأنها مصممة لاحتجاز المنتج وتوزيعه، وليس امتصاصه. وعدم الحاجة إلى استخدام الكثير من المنتج. إنها خيار سيجعل منتجاتك تدوم لفترة أطول ووجهك يبدو أكثر جاذبية.

    العيب في استخدام الفرشاة هو أنها في بعض الأحيان يمكن أن تجعل تطبيقك غير متساوي اعتماداً على الفرشاة التي تستخدمينها، لتجنّب هذه المشكلة قومي بالضغط برفق بإسفنجة مبللة، أو اختاري فرشاة الضبط بدلاً من الفرشاة المسطحة.

    * الإسفنجات للمسة خفيفة:

    تعمل إسفنجات الجمال بشكل أفضل لتغطية قابلة للبناء ومظهر نهائي أخف، وتعمل على مزج الأساس بشكل سلس على البشرة، مما ينتج عنه تشطيباً طبيعياً. إنها الخيار الأفضل إذا كنت ترغبين في دمج سلس للأساس على البشرة. يمكن لإسفنجة الجمال أن تمنحك أي نتيجة ترغبين فيها سواء تغطية خفيفة أو كاملة.

    عند استخدامك للإسفنجة تأكدي من تبليلها قبل استخدامها حتى لا تمتص كثيراً من المنتج.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا