spot_img
المزيد

    شانجانCS95  الرياضية طراز 2024 تقدم القيادة الفاخرة العائلية بميزاتٍ لا مثيل لها

    spot_img

    توصف سيارة شانجان CS95 دفع رباعي ذات الـ 7 مقاعد بأنها قمة الفخامة ومثالية للعائلات الكبيرة، حيث تعمل شانجان CS95 دفع رباعي على إحداث تحوّل إيجابي جديد في تجربة القيادة في عُمان. يضمن طراز 2024 ، المجهز بناقل الحركة آيسين AISIN  8 سرعات أوتوماتيكية، جودة موثوقة، ونقل سرعات سلس، واقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود. يتميز الطراز CS95 بمجموعة من التحديثات، ويوفر تجربة قيادة مُحسَّنة ستأسرك حتماً وبكل تأكيد. من خلال دمج الفخامة مع التصميم الذي يلبي تطلعات العائلات ، تعد شانجان CS95 الجديدة مزيجًا مثاليًا من الرقي والعملية، مما يجعلها جذابة للأفراد والعائلات الباحثة عن التميُّز.

    وقال ناطق باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات (AGAE): “تجمع شانجان CS95 بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة والراحة والرحابة، مما يجعلها خيارًا متميزًا للباحثين عن تجربة قيادة سيارة رياضية متميزة. وقد لاقى هذا الطراز استجابة كبيرة من عُشّاق السيارات منذ إطلاقه مطلع هذا العام”.

    هذه  السيارة مجهزة بناقل حركة آيسين AISIN عالي الجودة، وشبك أمامي ذكي، ومجموعة من التقنيات المتقدمة تشمل شاشة عرض عالية الدقة 540 درجة، و نظامي (كار بلاي) ، و(أندرويد أوتو) للهواتف الذكية، وباب خلفي كهربائي، وفتحة سقف بانورامية، توفّر هذه السيارة الرائعة راحة لا مثيل لها ورحابة كبيرة لتجربة قيادة استثنائية.

    وقد تم تصميم CS95 طراز 2024 لرفع معايير الأداء ، فهي سيارة مجهزة بترقيات متميزة، مثل ناقل الحركة المتطور ذو 8 سرعات وعزم الدوران 390 نيوتن.م ، وهو يزيد عن النسختها السابقة بمقدار 30 نيوتن.م. يتميز هذا الطراز أيضًا بحجم إطار أكبر يبلغ 20 بوصة M20، مقارنة بإطار 19 بوصة M19 السابق، مما يوفر ثباتًا واستقرارا على الطريق.

    مميزات مهمة

    من الميزات المهمة في طراز CS95 الجديد التكنولوجيا الذكية وميزات (أنظمة مُساعدة السائق المتقدمة). يتضمن ذلك مجموعة من أنظمة السلامة والمساعدة المتقدمة مثل التحذير من مغادرة المسار، ونظام مساعد عند تغيير المسار لضمان القيادة الآمنة والتحكم الجيد كما تم تزويد هذه السيارة بخاصية )المساعدة عند ازدحام حركة المرور  (TJA. يتضمن طراز CS95 أيضًا تحذير السائق عند عبور المُشاة مع الفرامل الإضافية، مما يساعد على اكتشاف ومنع الاصطدامات المحتملة مع المُشاة. بالإضافة إلى ذلك، توفر أنظمة الكشف الاجسام في النقطة العمياء ، والمساعدة على تغيير المسار ، والتحذير من الاصطدام الخلفي  وعيًا وحماية أثناء تغيير المسارات ومنع حدوث سيناريوهات الاصطدام الخلفي. هذه التقنيات الذكية وميزات (أنظمة مساعدة السائق المتقدمة)  تجعل من CS95 خيارًا موثوقًا يركز على سلامة السائقين.

    تتضمن التقنية الذكية لـ CS95 شاشة عالية الدقة بزاوية رؤية  540 درجة توفر دقة فيديو تبلغ 1280 × 960، مما يتيح عرضًا ثلاثي الأبعاد، وفتحًا ذكيًا، وميزات التحذير من مغادرة المسار. وهذا يوفر للمستخدمين صورة بجودة وأكثر وضوحًا ووظائف مُحسَّنة. عند دمجها مع مُسجل القيادة، فإنها توفر تغطية شاملة وقدرات مراقبة لتحسين الرؤية والسلامة.

    مميزات رائعة

    تتميز شانجان  CS95 الرياضية العصرية كبيرة الحجم بقياسات رائعة يبلغ طولها 4949 ملم وعرضها 1930 ملم وارتفاعها 1790 ملم؛ وتحت غطاء المحرك، تم تجهيزها بمحرك قوي سعة 2.0 لتر (بتقنية الحقن المباشر للبنزين) ، يوفر قوة قصوى تبلغ 224 حصانًا. وتتميز CS95  طراز 2024 أيضًا بعزم دوران كبير يبلغ 390 نيوتن متر، مما يضمن أداءً استثنائيًا على الطريق. يتم تسهيل عمل ناقل الحركة السلس بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية ذات 8 سرعات (أوتوماتيكية). مع قاعدة عجلات يبلغ طولها 2810 ملم، كما توفر هذه السيارة الرياضية مساحة داخلية واسعة للراحة والعملية. تتميز السيارة بعجلات قياس 20 بوصة مع إطارات مقاس 255/50 R20، مما يعزز مظهرها القوي والواثق على  الطريق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر CS95 وضعي القيادة ثنائي ورباعي الدفع ، مما يسمح للسائقين بالتكيُّف مع ظروف الطريق المختلفة بسهولة.

    تتميز شانجان CS95 الجديدة كلياً بأحدث جيل من محركات “بلو كور” Blue Core الذي يتضمن أربع نقاط فنية رئيسية؛ وتشمل هذه استخدام تقنية AGILE – الاحتراق بالحقن المباشر عالي الضغط بدورة مزدوجة، وتقنية التحكم في فقدان الاحتكاك المنخفض، وتقنية الإدارة الحرارية الذكية، وتقنية التحكم في الضوضاء والاهتزاز والخشونة فائقة النظافة. وتساهم هذه التطورات الكبيرة في الأداء الاستثنائي لسيارة CS95، وكفاءة استهلاك الوقود، والتنظيم الذكي لدرجة الحرارة، وانخفاض مستويات الضوضاء، مما يضمن تجربة قيادة سلسة ومريحة.

    شبك أمامي ذكي

    تتميز شانجان CS95 بشبك أمامي ذكي توفر العديد من الفوائد لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود وأداء بدء تشغيل المحرك على  البارد. تعمل هذه الشبكة الذكية ذات السحب النشط على تعديل حالتها بناءً على البيئة الخارجية وظروف السيارة. فهي تضمن بقاء المحرك في نطاق تشغيل فعال لفترات طويلة، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة استهلاك الوقود. بالإضافة إلى ذلك، عند السرعات العالية، يتم إغلاق الشبك بذكاءٍ لتقليل مقاومة الهواء، مما يؤدي إلى تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. علاوة على ذلك، أثناء بدء التشغيل على البارد، يتم إغلاق الشبك الذكي لمنع الهواء البارد من الدخول إلى نظام الانبعاث الحراري، مما يضمن إدارة الحرارة بكفاءة. وبشكل عام، يساهم الشبك الذكي في CS95 في تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وتحسين الأداء في مختلف ظروف القيادة.

    تتميز CS95 الجديدة بتصميم خارجي مثير للإعجاب، وتتميز بأكبر حجم لهيكل شانجان وإطارات من علامة تجارية فاخرة قياس 20 بوصة تضيف إحساسًا بالرقي. يعمل الشبك الأمامي المُحدث  بالمصفوفة النقطية على تحسين المظهر العام، مما يخلق تصميمًا أكثر إيجازًا وهوائية. يبدو شكل الواجهة الأمامية المُعدّلة أكثر امتلاءً وانتعاشًا، بما يتماشى مع اتجاهات التصميم المتطورة. علاوة على ذلك، تم تبسيط التصميم الديكوري لمنطقة كشافات الضباب، مما يوفر جمالية بسيطة وقوية في ذات الوقت. ويضيف إدراج رموز “الأسهم” لمسة من الديناميكية، مما يعطي انطباعاً بجاهزية CS95 لأية مُغامرة. بشكل عام، يُظهر التصميم الخارجي لسيارة CS95 مزيجًا من الرقي والبساطة والحضور القوي على الطريق.

    يعمل الضوء الخلفي بمثابة لمسة نهائية جميلة، مما يضيف لمسحة من الرقي إلى التصميم الخارجي لسيارة CS95. يتميز الطراز بشكل الذيل البسيط الحاد، يكمله ضوء خلفي من النوع الذي يشبه الأفق الأحمر الرائع. يقدم عنصر التصميم هذا لعيون الناظرين تجربة ديناميكية وملفتة للنظر، مما يعزز الجمال العام للسيارة.

    علاوة على ذلك، يوفر  CS95 طراز 2024 مساحة مريحة مع فتحة سقف بانورامية كبيرة الحجم، مما يوفر بيئة داخلية مشرقة وواسعة. ومع مساحة فتحة السقف التي تبلغ 1.14 مترًا مربعًا، فإنها تعزز الرؤية وتوفر رؤية بانورامية للسماء، مما يزيد من الإحساس العام بالانفتاح والحرية داخل السيارة.

    يتميز طراز CS95 بمساحة كبيرة لصندوق الأمتعة، حيث يمكن طي الصف الثالث بالكامل، مما يوفر سعة تخزين كبيرة تبلغ 465 لترًا لتلبية احتياجات السفر لمسافات طويلة. علاوة على ذلك، فإن طي الصفين الثاني والثالث يخلق مساحة مسطحة تتجاوز 2000 لتر، مما يضمن مساحة واسعة لاستيعاب متطلبات التخزين المختلفة.

    تتميز المقاعد المريحة بجلد “نابا” بنمط فاخر، معزز بأسلوب خياطة عصري يجعلها مميزة. يضمن التصميم المريح الراحة المثالية، بينما توفر أحزمة الأمان مُسبقة الشد مزيدًا من الأمان والسلامة للراكبين. بفضل وظيفة ذاكرة مقعد السائق الرئيسية والضبط الكهربائي بـ 8 اتجاهات + دعم منطقة أسفل الظهر في اتجاهين، يمكن تخصيص وضعيات المقاعد لتوفير الدعم الأمثل وتخفيف التعب أثناء القيادة لمسافات طويلة.

    تتميز السيارة بمقصورة صحية مع ميزات مثل: تكييف الهواء الخلفي المستقل، وتكييف الهواء ثلاثي المنطقة ، ومولد أيونات ، والتعقيم الفعّال، وتنقية الهواء، بحيث تخلق جوًا منعشًا دائمًا يشبه نقاء هواء الغابة داخل السيارة، مما يجعلك ترغب في الانطلاق في رحلاتٍ طويلة بنشاطٍ وانتعاش.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا