spot_img
المزيد

    شاركي مشاعر الحب مع والدتك في الفالنتاين .. إليك بعض الأفكار

    spot_img

    تأتي مناسبة الفالنتين في 14 فبراير لتفرد مساحة شاسعة للاحتفال بالحب الرومانسي، لكن عيد الحب ليس حصراً على العشاق والمتزوجين، إذ من الجميل بث مشاعر الحب لمن حولنا وتذكيرهم بمعزتهم لديك في هذا اليوم. ومن مثل الأم تستحق كل مشاعر الحب السامية والاحتفاء بها؟. فيما يلي نقدم لك مقترحات لتشاركي والدتك في جعل هذا اليوم رائعاً مليئاً بالبهجة لها ولك.

    • وقت مسلي في المطبخ:

    قومي بتنظيم موعد طبخ لكما في عيد الحب، واختاري الوصفات التي ترغبين في تحضيرها، واستمتعا بإعداد الوصفات من خلال إضفاء أجواء حماسية ونكات وذكريات، وحتى مفاجأة والدتك باحتضانها بينما تكون منشغلة في التحضيرات.

    • صنع بطاقات عيد الحب:

    استرجعا الأيام التي كانت فيها والدتك تساعدك في صنع بطاقات معايدة او دعوات لصديقاتك في المدرسة، وقوما بعقد جلسة لصنع البطاقات. اشتريا حزمة من بطاقات التهنئة الحمراء الفارغة مع الظروف وزيّناها بقلوب من الورق والغراء. إذا لم تكن الحرف اليدوية هوايتك، فقط قوما بطباعة بعض بطاقات الحب وأرسلاها للأهل والأصدقاء.

    • سهرة سينمائية منزلية:

    قومي باختيار فيلم سينمائي من النوع الذي تحبه والدتك أو لأحد نجومها المفضلين. وحضّري طبق الفشار وفناجين القهوة واستمتعي مع والدتك في سهرة منزلية لطيفة وممتعة.

    • العناية بالنباتات:

    بإمكانك شراء أحواض نباتات منزلية ودعوة والدتك لمشاركتك في تنظيمها ببعض زوايا المنزل، أو اخرجا معاً إلى حديقة المنزل واقضيا بعض الوقت في العناية بالنباتات وزراعة شتلات جديدة،يمكنك الاستعانة بكتاب بستنة إرشادي من المكتبة أو من على الانترنت.

    • صنع حلويات على شكل قلوب:

    لا شيء أفضل من قضاء بعض الوقت الرائع في المطبخ مع والدتك خصوصاً عندما تشمل الحلويات اللذيذة. قومي بدعوتها واختاروا بعض أفضل وصفات حلويات عيد الحب لتحضيرها معاً، اصنعوا أشكالاً مخبوزة على شكل قلوب.

    • قضاء يوم ممتع في الخارج:

    قومي باصطحاب والدتك إلى المول في رحلة تسوق ممتعة بين المحلات التجارية التي تفضلها والدتك سواء الملابس أو المفروشات أو أدوات المطبخ، ثم قومي بدعوتهت إلى الغداء أو العشاء وفقاً لوقت خروجكما، ومن الممكن اختتام اليوم بقطع تشاكر وحضور فيلم سينمائي في سينما المول.

    • جلسة سبا وعناية بالجمال:

    احجزي لوالدتك موعداً في إحدى مراكز السبا الصحية تتضمن جلسة علاج بشرة وتدليك وحمام بخاري. أو احجزي لها في أحد صالونات تصفيف الشعر وشجعيها للحصول على مظهر جديد يتضمن قصة شعر جديدة ولون جديد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا