spot_img
المزيد

    جلسة تصوير مميزة للسيدة بسمة آل سعيد مع مجلة  world العربية

    spot_img

    جلسة تصوير مميزة خضعت لها جناب السيدة بسمة آل سعيد مع لارا بالمر مؤسسة ورئيسة تحرير مجلة  worldالعربية أبرزت بها جمال عُمان من خلال موضوع مستوحى من أربع عناصر طبيعية – الماء والأرض والنار والهواء.

    ونشرت السيدة بسمة الصور عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام وقالت في منشورها: “خلال المقابلة، قمت بمشاركة رحلتي التي استمرت 24 عامًا في مجال الصحة النفسية، حيث ناقشت شغفي بفهم العقل البشري وتفانيي في مساعدة المجتمعات، خاصة النساء والأطفال الذين تأثروا بالصدمات كما أبرزت في اللقاء رؤى حملة نحن معك، وأكدت على أهمية البحث عن المساعدة في التحديات الصحية النفسية وتأثير السرد القصصي ودعم المجتمع.

    بالإضافة إلى ذلك، تحدثت عن تغير دور النساء وضرورة التعاون العالمي لإحداث تغيير إيجابي. وشاركت حلمي في إنشاء منتجع صحي نفسي للنساء.

    وأشارت السيدة بسمة إلى أن عناصر الطبيعية الأربعة هي الماء والأرض والنار والهواء.

    وقالت أن النار ترمز إلى الشغف والطاقة والتحول. إنها تمثل الإضاءة وقوة الإرادة وشرارة الإلهام. النار مدمرة ومطهرة في الوقت نفسه، تجسد القوة، والشجاعة، والدافع للتغيير، والتجديد.

    وبالنسبة للأرض يمثل هذا العنصر الاستقرار والتأطير والخصوبة. وهو مرتبط بالعالم المادي والممتلكات المادية وحاسة اللمس. ترمز الأرض إلى التغذية والنمو والأساس الذي يزدهر عليه الحياة.

    وأضافت: قد تم الاعتراف منذ فترة طويلة بأن الطبيعة لها تأثير قوي على الصحة النفسية، وثبت أن قضاء الوقت في الطبيعة له عدد من الفوائد للصحة العقلية، بما في ذلك تقليل التوتر وتحسين الحالة المزاجية وزيادة مشاعر السعادة والاسترخاء.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا