spot_img
المزيد

    بتوقيع مي الحارثي.. “فَيّ” تطلق مجموعتها الجديدة من العباءات الأنيقة

    spot_img

    هن _ خاص

    تزامنًا مع إعلان هويتها الجديدة، أطلقت علامة “فيّ” مجموعة العباءات الجديدة بتصاميم متنوعة تلبي احتياجات المرأة في جميع المناسبات وتراعي مختلف الأذواق.

    وترافق الإعلان عن المجموعة الجديدة مع إطلاق الموقع الالكتروني للعلامة بهدف تقديم خدمة سريعة و فائقة الجودة.

    تقول صاحبة العلامة مي علي الحارثي: ” نحن نؤمن بأن الجمال ليس مقيدًا بالمعايير القديمة، بل يتجسد في قصص الجمال الشخصية، لذلك فإننا نؤكد من خلال هوية “فَيّ” الجديدة  على روح التميز والتنوع في تعبير كل امرأة عن جمالها الفريد”.

    وتضيف: فَيّ هي علامة أزياء عمانية تلهم النساء لاحتضان فرادتهن، والتعبير عن أناقتهن، والشعور بالتمكين مع الالتزام بقيم الحشمة. ولتحقيق هذا الهدف تستمر “فَيّ” في استكشاف تقنيات التصميم الجديدة، واستخدام مواد وتفاصيل مزخرفة، متجاوزة الحدود لابتكار تصاميم فريدة، أنيقة، وجذابة.

    وتستفيد مي من موهبتها في الرسم لإضفاء لمسة فريدة على العباءات. تقول: أنا رسامة متخصصة في تحويل الإبداع الفني إلى تصاميم عباءات فريدة. مع مهارتي في مزج الألوان وتحويل الرسومات إلى قطع أزياء، أسعى دائمًا لتحقيق التوازن المثالي بين الجمال والراحة. كما أنني أستخدم مهاراتي في مزج الألوان لإضفاء جمالية فنية على تصاميم العباءات، حيث أقوم بتكوين لوحات حية تنعكس على الأقمشة بأناقة.

    وتضيف: أتفاعل مع المواسم بتكامل، أستخدم أقمشة خفيفة في الصيف لتحقيق الراحة والتهوية، وأقمشة ثقيلة في الشتاء للحفاظ على الدفء والأناقة. كذلك نستخدم أفضل وأجود أنواع الأقمشة حتى تدوم القطعة في خزانتك لسنوات طويلة.

    تصاميم “فَــيّ” تتكامل دائمًا مع أحدث صيحات الموضة. نحرص على أن تظل المرأة دائمًا على اطلاع بمظهرها العصري والمتجدد، فالأناقة ليست موسمية بل تدوم طويلاً.

    شاهدي معنا أبرز تصاميم العلامة الجديدة:

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا