spot_img
المزيد

    جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في باريس

    spot_img

    أطلت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز بإطلالة ساحرة خلال مشاركتها في عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور. وقد لفتت انتباه الحضور بأناقتها اللافتة.

    ارتدت جينيفر البالغة من العمر 54 عامًا فستانًا حريريًا أخضرًا ينسدل بأناقة على جسدها، وزين بفتحة صدر على شكل V وحزام عريض مرصع. وأتمت إطلالتها بمعطف طويل من الأزهار الصناعية بدرجات الأرجواني والأخضر، مما أضاف لمسة دراماتيكية إلى إطلالتها.

    لإبراز جمالها أكثر، اختارت جينيفر تسريحة شعر مموجة مع غرة جانبية، وزيَّنتها بشريط أخضر. كما اعتمدت مكياجًا بدرجات النود مع لمسة من الظلال الخضراء لتبرز جمال عينيها.

    (Photo by Jeremy Moeller/Getty Images)

    وأكملت إطلالتها بكعب عالٍ مخملي باللون البيج، وزيَّنت شعرها بشريط أخضر. ولافت كانت حقيبتها باللونين الأسود والأبيض، التي بلغت قيمتها 6 آلاف دولار.

    يُذكر أن جينيفر لوبيز سبق وأن لفتت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس بمعطف مصنوع من زهور حقيقية خلال حضورها عرض دار الأزياء شياباريلي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا