spot_img
المزيد

    مجموعة باسمة الزدجالية الجديدة.. تصاميم بخيوط مطلية بالذهب لعيدي الفطر والأضحى 2024

    spot_img

    هنّ _ خاص

    تواصل المصممة باسمة الزدجالية إضفاء لمساتها الفريدة على عالم الأزياء التقليدية العمانية. في أحدث مجموعة لها، والتي صممت خصيصاً لموسمي عيدي الفطر والأضحى المقبلين، اعتمدت باسمة على الخط البدوي التراثي المطور، واستخدمت خيوطاً مطلية بالذهب لإضفاء الفخامة والرقي وبما يعزز من تميز وجمال تصاميمها. ومن خلال علامتها  “حلا الغيداء” للأزياء، تجمع باسمة بين الأصالة والتجدد في تصميماتها، مما يعكس رؤيتها الفريدة وإبداعها في عالم الموضة.

    بدأت رحلة باسمة في عالم التصميم عام 2009، بعد أن قضت 19 عامًا في العمل بالبنك. اتجهت بعد ذلك نحو شغفها بالتصميم والأزياء، وقررت تخصيص وقتها لتحقيق شغفها ولإدارة علامتها الخاصة “حلا الغيداء” للأزياء.

    بدأت قصة حب باسمة للخياطة في طفولتها، حيث كانت تخيط الملابس للدمى والألعاب. تطوّرت موهبتها بفضل التدريب المستمر والتفاني في العمل، حتى وصلت إلى مرحلة افتتاح محلها الخاص. تصاميمها تتميز بالجمع بين التراث والحداثة، وتشمل ملابس تقليدية وشيلات وأغطية رأس وحقائب، وتتميز بخامات فاخرة واكسسوارات تراثية مميزة.

    وتؤكد باسمة أن الطلب على الملابس التقليدية ما زال ثابتاً في مناسبات العمانيات، فهو يمثل أصالة وهوية البلاد ومن هنا فإنها تعتني بتطوير تصاميمها عبر مزجها بلمسات عصرية، ما يخلق زيًا تقليديًا مطورًا لا يفقد طلبه.

    تختم باسمة حديثها لـ هنّ بطموحاتها الكبيرة للمستقبل، معربة عن أملها في تطوير عملها وتصاميمها وتحقيق المزيد من النجاح في عالم الأزياء.

    لمزيد من التصاميم يمكن متابعة حساب الانستغرام: 7ala_alghaida

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا