spot_img
المزيد

    تعرفي على علامات الموضة الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2023

    spot_img

    أفادت منصة Visibrain، المتخصصة في رصد الشبكات الاجتماعية والمدونات على الإنترنت، بأنه تم نشر لا يقل عن 176 مليون رسالة حول صناعة الرفاهية في عام 2023، مقارنة بـ 130 مليونًا في عام 2022. تغطي هذه المنصة أكثر من 100 مليون موقع على الشبكة في 157 دولة وفي 64 لغة، مما يعكس وجود اهتمام واسع من مستخدمي الإنترنت حول العالم.

    الأرقام تشير إلى استمرار الارتفاع في شعبية صناعة الرفاهية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت الأبحاث أن الحماس لهذا القطاع يزداد سنة بعد سنة، حيث وصلت الرسائل المنشورة حوله في عام 2018 إلى 53 مليون رسالة فقط.

    وتؤكد الأرقام أيضًا على دور الموضة الفاخرة في جذب انتباه المستخدمين على الشبكات الاجتماعية، حيث أشارت الدراسة إلى أن الدور الفاخرة مثل Louis Vuitton وDior وGucci يحققون تفاعلًا هائلًا على منصات مثل “إنستغرام” و”تيك توك” و”يوتيوب” و”فيسبوك”.

    وفيما يتعلق بالعلامات التجارية الأكثر تأثيرا، فإن دار Louis Vuitton تصدرت القائمة بـ 25 مليون تفاعل على الشبكات الاجتماعية، تلتها Dior بـ 17.99 مليون تفاعل، ودار Gucci بـ 8.6 مليون تفاعل.

    وأشارت البيانات إلى أن نجوم البوب الكوريين لعبوا دورًا مهمًا في زيادة التفاعل حيث حققوا مليار رسالة على الشبكات الاجتماعية، مما دفع العديد من العلامات التجارية الكبرى إلى التعاون معهم كسفراء للعلامة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا